نادي سيدات الشارقة ينظم فعالية «لا تدعي سن اليأس يوقفك»

نادي سيدات الشارقة ينظم فعالية «لا تدعي سن اليأس يوقفك»

نظم نادي سيدات الشارقة فعالية بعنوان "لا تدعي سن اليأس يوقفك" تحت إشراف الدكتورة بريانكا ميهتا، طبيبة أمراض النساء والتوليد، الحاصلة على بكالوريوس الطب والجراحة، وإيميلي جيشيرو، خبيرة من”Altearah”، وخبيرة الشيخوخة، إيرينا بوند، وعقدت الجلسة في منتجع دلوك الصحي التابع للنادي، يوم 1 فبراير 2024.
وهدفت هذه الجلسة إلى توعية الحاضرات وتثقيفهن عن سن اليأس، وكيفية الاستعداد له والتعامل معه، حيث اعتبرت بمثابة منصة تجمع السيدات لتبادل خبراتهن ومعلوماتهن، وتساعدهن على فهم التغييرات والأعراض التي قد يمررن بها، كما فتحت لهن المجال لطرح الأسئلة والحصول على إجابات وافية وعلمية من المختصين في المجال.
وتضمنت الجلسة عدداً من المحاور، أهمها طرق التغذية السليمة، وكيفية ممارسة التمارين الرياضية المناسبة، وعلاجات الجسم واليقظة، وتمارين التنفس والعافية، كما حصلت المشتركات على عروض أخرى، تشمل جلسات علاجات مجانية بجهاز “IDome”، الذي يدمج تكنولوجيا البلازما والضوء لتنشيط البشرة وتحسينها، وحقائب هدايا قيمة مقدمة من “Altearah”.
باقات جهاز IDome الثلاثية للنقاء والتجديد لمستقبل أفضل لحياة صحية. باقة التقنية والتجديد توفر علاج استرخائي باستخدام تقنية GHARIENI المتقدمة بالأشعة تحت الحمراء لتعزيز شعور الصفاء وتجديد الشباب. باقة النحت والتنحيف تساعد في إزالة السموم وتقليل نسبة الدهون للحصول على جسم مشدود. وباقة الصحة الشاملة هي تجربة تسلط الضوء على الدمج بين مختلف العلاجات لتوفير التوازن والاسترخاء والتجديد وتحسين جودة النوم والتخفيف من التوتر. 
وفي هذا الشأن، أكدت وعد يونس، مدير منتجع دلوك الصحي على أهمية تنظيم نادي سيدات الشارقة لفعاليات تتعلق بمرحلة سن اليأس، وتثقيف السيدات اللواتي يمررن بهذه المرحلة من خلال الاستعانة بأخصائيين ذوي خبرة واسعة في هذا المجال، وقالت، "تشكل هذه الجلسات دليلاً إرشادياً يساعد الحاضرات على التعامل مع التغييرات الجسدية والعاطفية التي تطرأ في هذه الفترة، كما أنها تعزز من مستوى الوعي لديهن، وتشجعهن على الالتزام بالعادات الصحية والرياضية السليمة لضمان حياة أفضل. . ويعد المنتجع مكانًا فاخرًا وفريدًا يقدم تجربة استثنائية للسيدات، حيث يعكس هذا النهج اهتمام إدارة المنتجع والنادي بتوفير تجربة متكاملة ومميزة لكل امرأة."

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot