استعدادا للألعاب العالمية الصيفية بألمانيا 2023

نجاح كبير للدورة التدربيبة على المنصة الافتراضية للفروسية بمشاركة إماراتية و6 دول عربية

نجاح كبير للدورة التدربيبة على المنصة الافتراضية  للفروسية بمشاركة إماراتية  و6 دول عربية


أهداف إيجابية كثيرة  حققتها الدورة التدريبية لرياضة الفروسية للأولمبياد الخاص على  المنصة الافتراضية باستخدام تقنية ZOOM  والتى أقامتها الرئاسة الإقليمية للأولمبياد الخاص الدولي وقام بتنظيمها الأولمبياد الخاص المصري ، وشهدت مشاركة  88 مدربا  من بينهم 18 مدربا من الإمارات ، وشارك من  مصر 52مدربا ، السعودية 5 مدربين ، العراق مدربا واحدا  ، المغرب 10 مدربين ،  عمان مدربا واحدا ، والسودان مدربا واحدا .  ويأتي إقامة تلك الدورة في رياضة الفروسية استعدادا للعودة الآمنة لأنشطة الاولمبياد الخاص في مختلف برنامج المنطقة ، وخطوة هامة من أجل التجهيز للاشتراك فى دورة الالعاب العالمية الصيفية التى ستقام في ألمانيا 2023 ، وستكون الفروسية واحدة من الرياضات التي سوف تشهدا  تلك الألعاب .   

قام بإلقاء المحاضرة الرئيسة  في الدورة العميد أحمد مصطفى قنديل وهو يشغل حاليا منصب المدير الفني للفروسية بالأولمبياد الخاص المصري والمدير الفني بنادي فروسية القوات المسلحة ومدرب معتمد من الأولمبياد الخاص وبطل القفز والسدود والموانع لسنوات طويلة.

وصرح د. عماد محيي الدين مدير عام الرياضة والتدريب بالرئاسة الاقليمية بأنه وكما هو معروف بأن رياضة الفروسية من الرياضات ذات الطبيعة الخاصة ، وأن المهندس أيمن عبد الوهاب الرئيس الإقليمي طلب من إدارة الرياضة والتدريب والألعاب والمسابقات بضرورة تنشيط مختلف الرياضات المسجلة فى الأولمبياد الخاص والبالغ عددها 28 رياضية صيفية و8 رياضات شتوية ، وضرورة مشاركة برامج المنطقة في أكبر عدد من الرياضات في الدورة العالمية القادمة بألمانيا 2023 .

فيما صرح الدكتور باسم تهامي المدير الوطني للأولمبياد الخاص المصري بأن تلك الدورة التدريبية في الفروسية تعتبر ضمن  سلسلة الدورات التدريبية لإعداد المدربين والتي يقيمها البرنامج المصري خلال تلك الفترة لإعداد مدربين في تلك الرياضات استعدادا للعودة لأنشطة الأولمبياد الخاص المصري في أغسطس المقبل. وهي الدورة الثانية بعد إقامة أولى الدورات في رياضة الجمباز وستكون الثالثة في كرة القدم الشاطئية والرابعة في رياضة الشراع خلال الفترة القادمة.

الدكتور إكرامي الجمال مدير الرياضة والتدريب بالأولمبياد الخاص المصري أكد على أنه لأول مرة البرنامج المصري يقيم هذه الدورات التدريبية في تلك الرياضات والتي من المقرر إدراجها بالبرنامج المصري خلال الفترة القادمة بخلاف رياضتي الفروسية والجمباز والتي شارك فيها الأولمبياد الخاص المصري خلال الألعاب العالمية الصيفية الأخيرة والتي أقيمت في أبوظبي 2019 والألعاب الإقليمية التاسعة الأخيرة والتي أقيمت أيضا في أبوظبي 2018 وحقق فيها اللاعبون نتائج طيبة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot