هجن العاصفة تعتلي قمة اللقايا في ثاني جولات تمهيدي المرموم

هجن العاصفة تعتلي قمة اللقايا في ثاني جولات تمهيدي المرموم

انطلقت أمس تحديات الجولة الثانية من تمهيدي المرموم الذي يقام بمكرمة من سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية وتنافست هجن أصحاب السمو الشيوخ في سن اللقايا على مدار 14 شوطاً لمسافة 4 كيلومترات.
وسيطرت هجن العاصفة المملوكة لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي على الصدارة في 12 شوطاً وقاد غياث الهلالي "الشاهينية" للمركز الأول في الشوط الرئيسي للقايا البكار المحليات بعد أن وصلت لخط النهاية في زمن وقدره 6:03:8 دقائق وبالمقابل أنهت سميتها /الشاهينية/ الشوط الثاني للقايا البكار المهجنات لمصلحة شعار هجن العاصفة بتوقيت وقدره 6:05:1 دقائق.
وكان الشوط الثالث والمخصص للقايا الجعدان المحليات عاصفياً هو الآخر بعد أن كسب /شاهين/ التحدي تحت قيادة المضمر غياث الهلالي بعد أن قطع رحلة السباق في زمن بلغ 6:03:6 دقائق .. أما الشوط الرابع للقايا الجعدان المهجنات فقد ذهب إلى شعار هجن العاصفة عن طريق /شاهين/ الذي سجل توقيتاً 6:07:7 دقائق.
وحققت /الشاهينية/ المملوكة لهجن العاصفة التوقيت الأفضل في جميع الأشواط بعد أنهت السباق في زمن بلغ 6:01:1 دقائق لتكسب صدارة اللقايا البكار المهجنات في الشوط السادس.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot