يتوزّع اتباعها في الولايات الأكثر تضررا:

هكذا تتعامل طائفة الأميش مع وباء فيروس كورونا

هكذا تتعامل طائفة الأميش مع وباء فيروس كورونا

-- تقابل قواعد الإبعاد الاجتماعي بتردد قوي داخل هذه الطائفة حيث العمل المشترك والتجمعات الدينية الكبيرة أمر شائع


   عادة، تعيش هذه الطائفة المسيحية التابعة للكنيسة المنونية، وتجمع ما يقارب 340 ألف عضو في الولايات المتحدة، وجودًا متقشفًا ومعزولًا عن العالم.
ومنذ بداية تفشي الوباء، لم يتمكن الأميش من الافلات من اضطرابات العالم الخارجي، واضطرت طائفتهم، مكرهة، إلى الامتثال واتباع القيود العالمية.
   وتقول إن بي سي نيوز إن إجراءات الحجر الصحي التي فرضتها عدة ولايات أمريكية هي التي أجبرت الأميش على الوعي بالفيروس وإدراك خطورته، رغم أنها إجراءات زادت من عزلتهم عن العالم.
   لا تستهويها جدًا التكنولوجيات الحديثة، مثل الإنترنت والتلفزيون والشبكات الاجتماعية، لهذه الطائفة مداخل محدودة للمعلومات، وبالنسبة لما يخص منها الفيروس، فان وسيلة تناقلها تظل شفوية.
   اليوم، يدرك قادة الأميش أن فيروس كورونا يمثل تهديدًا لنمط حياتهم المجتمعي، وفقًا لتقارير ان بي سي نيوز. ومع ذلك، فإن تغيير سنوات من التقاليد في غضون بضعة أسابيع ليس بالأمر السهل. وتقابل قواعد الإبعاد الاجتماعي بتردد قوي في هذا المجتمع حيث العمل المشترك والتجمعات الدينية الكبيرة أمر شائع.
   ورغم إغلاق المدارس والكنائس في جميع أنحاء البلاد، إلا أن أسواق المزارعين لا تزال مفتوحة، ولا تزال التجمعات تنظّم، مما أثار استياء السلطات المحلية. على سبيل المثال، أفادت صحيفة نيويورك تايمز، أن مئات من الأميش تجمعوا في أوهايو في أوائل أبريل لتناول وجبة ما بعد الجنازة.
تعبئة عامة
   لم يثبت بوضوح أنه تم تشخيص الأشخاص الآميش واصابتهم بـ كوفيد-19، ولكن الولايات الرئيسية التي يقيم فيها اتباع هذه الطائفة هي الأكثر تأثرا بالفيروس. من بينها، أوهايو، بنسلفانيا وإلينوي مجتمعة مسؤولة عما يقارب 60 ألف مصاب، مقابل 2300 حالة وفاة.
   من هنا، لم يتأخر الآميش على الانضمام إلى المعركة ضد الفيروس.
واوضحت وسائل الإعلام في نيويورك، أن الطائفة في أوهايو، على سبيل المثال، مستنفرة لصناعة اللوازم الطبية للمستشفيات في المنطقة والبلاد.
  وهكذا، يقوم مئات الأشخاص بتصنيع آلاف الكمامات والملابس الواقية لعيادة كليفلاند منذ أسابيع.
وصنعت شركة تصنيع الأثاث في المنطقــــة ما يقرب من 20 ألف درع وجــــــه من البلاستيك في شــهر مارس لمستشفى ييل نيو هافن، وقام النجارون الأميش ببناء فواصل خشبية للمستشفيات الميدانية في نيويورك.

 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot