هيئة أبوظبي للدفاع المدني تشارك بمؤتمر افتراضي في إيطاليا للتعامل مع المواد الخطرة

هيئة أبوظبي للدفاع المدني تشارك بمؤتمر افتراضي في إيطاليا للتعامل مع المواد الخطرة


شاركت هيئة أبوظبي للدفاع المدني بالمؤتمر الدولي العلمي الثاني للمواد الخطرة والذي نظمته جامعة روما تور فرغاتا الإيطالية في الفترة بين 10-12 ديسمبر الجاري "على مدار ثلاثة أيام" وناقش مواضيع عدة أبرزها تعزيز الأمن والسلامة في مواجهة المواد الخطرة والإدارة والتحقيق والسياسة والتدريب والتشريع.
وألقى سعادة العميد محمد إبراهيم العامري مدير عام هيئة أبوظبي للدفاع المدني الكلمة الافتتاحية مشيداً بجهود تنظيم هذا المؤتمر العالمي الكبير للحماية من المواد الخطرة لافتاً إلى جهود ودور الخبراء الذين يمثلون جامعات ومؤسسات عالمية عريقة من عدة دول.

وأوضح أن هيئة أبوظبي للدفاع المدني شاركت بأربعة أوراق علمية ركزت على تحليل المخاطر في الأزمات والكوارث والذكاء الاصطناعي وتعزيز قدرات الطواقم الميدانية في الحالات الطارئة .
وأشار إلى أهمية موضوعات المؤتمر والتي تركزت في مجالات الأمن البيولوجي وانتشار الأوبئة والتحديات العالمية لمواجهة جائحة كورونا والدروس المستفادة وكذلك الأمن الالكتروني وتحقيقات حوادث الذكاء الاصطناعي. وقدم سعادة مدير عام هيئة أبو ظبي للدفاع المدني الشكر إلى اللجنة التحضيرية واللجنة التنظيمية على دعوتهم الكريمة للهيئة للمشاركة في هذا المؤتمر الدولي الكبير متمنيا لجميع الحضور والمتحدثين واعضاء اللجان النجاح والتوفيق بما يحقق التطلعات في تحقيق منظومة السلامة والأمن في التعامل مع المواد الخطرة. وثمن جهود التعاون العلمي والبحثي بين القيادة العامة لشرطة أبوظبي وهيئة أبوظبي للدفاع المدني وجامعة روما تورفرغاتا العريقة المنظمة لهذا المؤتمر الدولي والذي يسهم بدور رائد في نقل المعارف وأفضل الخبرات والممارسات للعاملين بالمجال الميداني وذوي الاختصاص في هذا المجال.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot