وصفات طبيعية لتنظيف الوجه من آثار المكياج

وصفات طبيعية لتنظيف الوجه من آثار المكياج

تتسبب آثار المكياج على الوجه في العديد من الأضرار منها ظهور حب الشباب والخطوط وغيرها من المشاكل، لذلك يجب تنظيف الوجه من المكياج، وخاصة الآثار العنيدة، ولتحقيق ذلك نستعرض في التقرير، وصفات طبيعية لتنظيف الوجه من آثار المكياج، وفقًا لما ذكره موقع "indiatoday".
 
تعتبر هذه الوصفة مناسبة لجميع أنواع البشرة، وتعتمد على تحضير بعض العسل ووضعه على قطعة قطن أو قطعة قماش نظيفة، ثم رش بعض صودا الخبز على العسل وفرك الوجه به للتخلص من أثار المكياج، ثم تنظيف الوجه بغسول ومن الأفضل شطف الوجه بالماء الفاتر وترك تأثير العسل ليصلح خلايا البشرة طوال الليل.
 
وصفة زيت جوز الهند لتنظيف الوجه من آثار المكياج
يساعد زيت جوز الهند على إصلاح الجلد وترطيب الوجه، وذلك من خلال فرك الوجه بالقليل من زيت جوز الهند ثم مسح الوجه بمناديل مبللة.
 
وصفة عصير الخيار لتنظيف الوجه من آثار المكياج
تساعد هذه الوصفة على علاج حب الشباب، وإزالة المكياج للبشرة الدهنية، وذلك من خلال هرس الخيار حتى يصبح مثل المعجون، وإضافة بعض زيت الزيتون إلى المعجون ووضعه على الوجه ثم غسل الوجه بالماء الفاتر .
 
وصفة البخار لتنظيف الوجه من آثار المكياج
يساعد التبخير على إزالة المكياج وخاصة الأثار العنيدة، و تجديد البشرة وذلك من خلال ملء وعاء بماء ساخن مع بضع قطرات من زيت من الزيوت الطبيعية، ثم تغطية الوجه بمنشفة وترك البخار يصفي البشرة ويهدئها، مما يساعد على إزالة أثار المكياج العنيدة والحصول على بشرة مشرقة.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/