وفد مصري في غزة لتثبيت التهدئة

وفد مصري في غزة لتثبيت التهدئة

يزور وفد أمني مصري غزة لعقد لقاءات مع قيادة حماس والفصائل الفلسطينية لبحث تثبيت التهدئة بينها وبين اسرائيل التي قصفت مجددا مواقع للحركة ردا على إطلاق صواريخ من القطاع.وقال مصدر أمني في الحركة التي تسيطر على غزة إن وفدا أمنيا مصريا وصل إلى القطاع عبر معبر بيت حانون (إيريز) . وأوضح أن الوفد يترأسه مسؤول ملف فلسطين في جهاز المخابرات العامة بمصر أحمد عبد الخالق.

وذكر مصدر قريب من الوفد المصري أن أعضاء الوفد التقوا عددا من المسؤولين الإسرائيليين ليل الأحد الإثنين.ولعبت مصر مرارا دور الوسيط بين إسرائيل وحماس لتثبيت التهدئة.
وحذر رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين قبل الاجتماع الأسبوعي للحكومة من أن إسرائيل “لن تقبل ما سماه أي عدوان من غزة”. وقال “لن أخوض في التفاصيل حول جدول أعمالنا وخططنا أمام وسائل الإعلام، لكننا مستعدون لاتخاذ إجراءات مدمرة ضد المنظمات الإرهابية في غزة».

وأضاف “أفعالنا قوية للغاية ولم تنته بعد».وقال الجيش في بيان إن “مقاتلات حربية أغارت على عدد من الأهداف الإرهابية التابعة لمنظمة حماس الإرهابية جنوب قطاع غزة”، موضحا أن بين هذه المواقع “مجمع تدريبات وبنى تحتية عسكرية».وأوضح أن هذه الغارات “جاءت ردا على إطلاق القذيفة الصاروخية من قطاع غزة باتجاه إسرائيل .
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot