ويفا مستاء من الموعد المتأخر لنهائي كأس اليونان

ويفا مستاء من الموعد المتأخر لنهائي كأس اليونان

أعرب مسؤول في الاتحاد الاوروبي لكرة القدم (ويفا) عن استيائه من قرار الاتحاد اليوناني للعبة خوض نهائي مسابقة الكأس في 30 آب/اغسطس المقبل.
من المقرر اقامة نهائي دوري ابطال اوروبا في 23 اب/اغسطس في العاصمة البرتغالية لشبونة، لذا يرى المسؤول في الاتحاد القاري هربرت هوبل ان موعد نهائي كأس اليونان متأخر جدا لتحديد هوية الاندية المتأهلة الى البطولات الاوروبية في الموسم المقبل.

قال هوبل في بيان "يدعم فيفا (الاتحاد الدولي) وويفا بقوة ويوصيان بانهاء كامل المسابقات المحلية، من بينها كأس اليونان، قبل انتهاء الموسم الحالي وقبل الثالث من اب/اغسطس، الموعد المحدد من الاتحاد الاوروبي لكرة القدم لتقديم النتائج النهائية والاندية التي ستمثل اليونان في المسابقات الاوروبية".
وكان النهائي بين اولمبياكوس وايك اثينا مقررا في 26 تموز/يوليو، لكن الاول رفض اللعب في ملعب صغير في ريزوبولي بدلا من الملعب الاولمبي في اثينا. مع ذلك، كان اولمبياكوس راغبا في اقامة النهائي الاحد ورفض الموعد الجديد.

قال اولمبياكوس في بيان "القرار الجديد لا يسخر فقط من كرة القدم اليونانية، بل يغيّر بشكل أساسي من نزاهة الحدث الكبير، حيث تبدأ فترة الانتقالات في 3 اب/اغسطس، ما يعني ان تشكيلات الاندية ستكون مختلفة في 30 اب/اغسطس عن تلك التي خاضت الموسم".
ودعا اولمبياكوس الاتحاد الاوروبي، فيفا والحكومة اليونانية الى "عدم السماح بهذا العار".

تابع اولمبياكوس "ندعوهم الى التدخل الفوري لتغيير قرار "المستشارين غير المتعلمين" الذين يخدمون مصالحهم الانانية بدلا من الترويج لخير كرة القدم اليونانية. اللامبالاة في مواجهة الفساد تصنع التواطؤ".
وتم تعيين هوبل قبل ثلاث سنوات من قبل الاتحاد الدولي كرئيس للجنة مراقبة لضمان الاشراف على عمليات الاتحاد اليوناني للعبة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot