«الألعاب الخليجية للشباب» .. الفجيرة تستضيف 3 فعاليات في مجمع زايد الرياضي

«الألعاب الخليجية للشباب» .. الفجيرة تستضيف 3 فعاليات في مجمع زايد الرياضي


تستضيف إمارة الفجيرة 3 منافسات في التايكواندو، والمبارزة، والكاراتيه، ضمن دورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب والتي تحتضنها الإمارات في الفترة من 16 أبريل إلى 2 مايو المقبلين، تحت شعار “خليجنا واحد.. شبابنا واعد».
وأكد سعادة الدكتور أحمد حمدان الزيودي، مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة، رئيس اتحاد الإمارات للتايكواندو، أن إمارة الفجيرة بتوجيهات ودعم سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، الرئيس الفخري لاتحاد الإمارات للتايكواندو، تضع جميع إمكاناتها وقدراتها، وبنيتها التحتية ومنشآتها الرياضية، لتقديم صورة مميزة من التنظيم والاستضافة للمنافسات المقررة، بما يتماشى مع مكانتها المرموقة في إقامة الفعاليات الرياضية، وفق أرقى المواصفات الدولية.
وأشار إلى وجود تنسيق مع اللجنة الأولمبية الوطنية حول الأمور كافة المرتبطة باستضافة الفعاليات، ووضع جميع الترتيبات الخاصة بإقامة الوفود وتنظيم المنافسات في مجمع زايد الرياضي، والذي يعد تحفة رياضية شاملة بمرافقه وتجهيزاته العالمية لاستضافة الفعاليات الرياضية المختلفة، بفضل جهود الهيئة، ودعمها للمجمع، ومنشآته المتطورة والعالمية.
وأضاف الدكتور الزيودي: “ كان هناك لقاء مع الشيخ راشد بن حميد النعيمي، نائب رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية لاستعراض الجهود الخاصة بإقامة الفعاليات المقررة في إمارة الفجيرة، وثقتنا كبيرة في الترتيبات الخاصة باللجان المختلفة وفق منظومة عمل لديها الخبرات التنظيمية الكبيرة. وسنعمل على توفير المتطلبات كافة التي تسهم في نجاح المنافسات بمجمع زايد الرياضي، ووضع الخطط المناسبة لطبيعة كل منافسة، بالتنسيق مع الاتحادات المعنية، ونرحب بكل الأشقاء من دول مجلس التعاون في إمارة الفجيرة».

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/