أسباب عدم خوض نابولي مباراة يوفنتوس

أسباب عدم خوض نابولي مباراة يوفنتوس

تحدث محامي نادي نابولي الإيطالي، ماتيا غراساني، لشبكة دومينيكا سبورتيفا، حيث قام بتوضيح موقف النادي، عقب عدم حضوره مباراة يوفنتوس بالدوري.
قال غراساني خلال تصريحاته: "نابولي لم يحضر لأنه ببساطة عكس الحالات الأخرى، وكذلك الأندية الأخرى، عندما انتهى التدريب بعد ظهر السبت تلقوا في متابعة سريعة رسالة من إدارة الوقاية بوزارة الصحة المحلية في نابولي عندما كان الفريق داخل الحافلة، ويستعد للتوجه إلى المطار مباشرة وهو شرط وضعه رئيس مجلس الوزراء بمنطقة كامبانيا وحضر المغادرة".
وتابع: "كان نابولي يواجه مفترق الطرق إما أن ينتهك بنود من الكيان المحلي الوحيد الذي يتولى إدارة قضية فيروس كورونا، وأحد أحكام المنطقة، أو البقاء في المنزل لاحترام قوانين الدولة، والبروتوكولات والتعميم الصادر في يوم 18 يونيو (حزيران)، وعدم خوض المباراة، وعدم التعرض للمشاكل الجنائية".
وأضاف: "في هذه الحالة اختارو الامتثال للبروتوكولات الواضحة، واعتبروا أن شروط مغادرة نابولي إلى تورينو غير موجودة بغض النظر عما إذا كان هناك طائرة خاصة أم لا".
وأكمل: "كان من الممكن أن يكون الأمر مختلفاً في حال كانت المباراة على ملعب سان باولو، وأعتقد أن الاختيار كان مسؤولية كبيرة، واجتماع الغد بين وزير الرياضة ودال بنيو يمكن أن يكشف هذه المشكلة’’.
عن إمكانية تقدم استئناف في حال اعتبار الفريق خاسراً 3-0 قال: "هذه القضية لم تمثل صفحة رياضية جيدة، لقد طلب نابولي ببساطة تأجيل المباراة ولم يرغبوا في عدم خوض اللقاء، لأنهم كان لديهم أكثر من 20 شخص في الحجر الصحي المخفف، وهو ما منعهم من التنقل’’.
وتابع: ’’يجب التحقق من كل شيء، لأنه لا يكفي عدم الحضور وإذا كانت هناك قضايا موضوعية مثبتة ففي هذه الحالة يسود قانون الدولة على القضايا واللوائح الرياضية ونعتقد أنه حتى القاضي الرياضي عندما يتم تقييم تقارير المباراة في الأيام المقبلة والمستندات التي قدمها نابولي وطلبات التأجيل الموثقة يمكن تأجيل المباراة لوقت لاحق إذا كان يجب أن تنتهي بالخسارة بثلاثية نظيفة’’.
وعن حديث أنييلي رئيس يوفنتوس عندما قال بأن وزارة الصحة تتدخل في مناسبة عدم الامتثال للبروتوكول الموضوع قال: "تدخلت وزارة الصحة عندما أبلغ مدير الصحة في نابولي بإصابة زيلينيسكي بالفيروس وأحد الموظفين المعاونين لغاتوزو وبعد هذه الشكوى تم الامتثال لبروتوكولات فيروس كورونا وهو مستوحى من تعميم يونيو (حزيران) والذي لم يتم الاعتراض عليه مطلقًا في نابولي". وعن رسالة دي لورينتيس لأنييلي قال: "لا أعرف ما إذا كان هذا قد حدث بالفعل وكان نابولي في منتصف بعد الظهر يتواجد في الحافلة ليغادر لتورينو ولم تكن هناك أي مشاكل من أي نوقع وكان سيذهب بهدوء لخوض اللقاء، كانت هذه الاتصالات هي التي منعت نابولي من الحضور، لقد امتثل لتعليمات كيان محلي ولهذا لا يوجد أي شيء خطأ".

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot