شواطئ دبي على موعد مع تظاهرة تراثية غدا

إغلاق باب التسجيل لأولى جولات الشراعية 43 قدما اليوم

إغلاق باب التسجيل لأولى جولات الشراعية 43 قدما اليوم

المري: اكتمال الترتيبات لإنجاح التظاهرة بالتنسيق مع الشركاء
 
يغلق اليوم الجمعة باب التسجيل للمشاركة في سباق دبي للقوارب الشراعية المحلية 43 قدما -الجولة الأولى من بطولة دبي- والتي ينظمها نادي دبي الدولي للرياضات البحرية ضمن روزنامة السباقات البحرية في الموسم الرياضي 2023-2024.
ويتنظم نادي دبي الدولي للرياضات البحرية السباق الكبير يوم غد السبت على مياه الخليج العربي حيث سينطلق السباق من عمق مياه الخليج العربي حسب نقطة البداية التي تحددها حالة وظروف البحر وصولا إلى خط النهاية قبالة (فندق برج العرب) لمسافة تزيد عن 14 ميلا بحريا.
 
وقال محمد سيف المري مدير إدارة الشؤون الرياضية في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية أن موعد بداية السباق سيكون بعد الساعة الواحدة ظهرا حسب حالة البحر وسرعات الرياح حيث سيبدأ التجهيز مبكرا للانطلاقة من خلال نقطة التجمع للمشاركين ومن ثم التوجه لنقطة البداية واصطفاف القوارب تمهيدا لإعلان البداية.
 
 وأوضح المري أن اللجنة المنظمة جاهزة تماما للحدث بالتنسيق مع شركاء النجاح من الدوائر الحكومية والمؤسسات الوطنية مشيرا الى أن اللجنة أخطرت المشاركين بكافة الاجراءات والتوجيهات الخاصة بالسباق وستقوم كذلك بإيصال كافة المعلومات فيما يتعلق بمكان التجمع والانطلاقة وخط النهاية الى المشاركين عبر الرسائل النصة القصيرة -أس أم أس- مطالبا اياهم بضرورة الالتزام بكافة التعليمات الموضحة في كراسة الشروط.
 
وأضاف مدير ادارة الشؤون الرياضية في النادي أنه يتوقع أن تبحر القوارب المشاركة في السباق مسافة تزيد عن 14 ميلا بحريا بين خط البداية وحتى خط النهاية منوها الى أن النشرة البحرية تعطي مؤشرات بأجواء تناسب طبيعة المنافسة وتساعد النواخذة والبحارة على الإبحار والوصول الى بأسرع واقصر طريق الى خط النهاية.
وأشاد محمد سيف المري بتجاوب أهل البحر وإقبالهم على التسجيل للمشاركة في وقت مبكر وقبل الموعد المحدد اليوم لإغلاق باب التسجيل وإعلان قائمة القوارب المشاركة في السباق المرتقب حيث من المنتظر أن تسجل الجولة المرتقبة غدا مشاركة كبيرة من الملاك والنواخذة والبحارة.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/