الأبيض الأولمبي يؤدي مرانه الأول تحت قيادة الأوروغوياني مارسيلو برولي

الأبيض الأولمبي يؤدي مرانه الأول تحت قيادة الأوروغوياني مارسيلو برولي

أدى منتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم مرانه الأول تحت قيادة المدرب الأوروغوياني مارسيلو برولي وجهازه الفني المساعد في معسكره الداخلي الذي انطلق مساء أمس على ملعب ذياب عوانة في مقر اتحاد الكرة بدبي، ويأتي هذا المعسكر في إطار التحضيرات الختامية للمشاركة في بطولة غرب آسيا الخامسة للمنتخبات تحت 23 سنة التي ستُقام في الفترة من 20 إلى 26 مارس الجاري بالمملكة العربية السعودية.
شهد مران الأبيض الأولمبي، عبيد سالم الشامسي النائب الثاني لرئيس اتحاد الكرة، وهشام محمد الزرعوني، وإبراهيم حسن النمر، عضوا مجلس الإدارة.
وحرص الجهاز الفني الجديد لمنتخبنا الأولمبي على التعرف إلى جميع اللاعبين قبل بداية التدريبات، وتحدث معهم عن أهمية المشاركة في بطولة غرب آسيا، التي تُعد احدى المحطات الإعدادية لنهائيات بطولة كأس آسيا المقرر اقامتها في شهر ابريل المقبل في العاصمة القطرية الدوحة. 
شارك في مران الأبيض الأولمبي 26 لاعبًا, وهم: راكان وليد، مبارك أحمد، أحمد الحمادي، محمد الوافي، وأحمد فوزي (الجزيرة) حمد المقبالي، محمد يوسف، محمد المنصوري، خليفة خميس (شباب الأهلي) سعيد المقدمي، حمدان البشر (الفجيرة) خميس المنصوري (بني ياس) أحمد مال الله (يونايتد) مايد الطنيجي، عبدالله البلوشي، علي عبدالعزيز (النصر) محمد المازمي، حمدان العامري، سلطان البدواوي (حتا) وليد المحرزي، ياسر حسن (اتحاد كلباء) خالد البلوشي (العين) عبدالله أحمد (الوحدة) فهد بدر (الإمارات) عبدالله الرئيسي (عجمان) مايد الكاس (الشارقة).
ويختتم الأبيض الأولمبي معسكره بأداء حصته التدريبية الثانية مساء اليوم الأحد، ثم تُغادر البعثة صباح يوم الاثنين إلى مدينة الأحساء في المملكة العربية السعودية، حيثُ منافسات بطولة غرب آسيا.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/