الأبيض يهزم اليمن ويتأهل لنهائيات آسيا والدور الثالث من تصفيات كأس العالم

الأبيض يهزم اليمن ويتأهل لنهائيات آسيا والدور الثالث من تصفيات كأس العالم


حقق منتخبنا الوطني لكرة القدم الفوز على مضيفه المنتخب اليمني الشقيق، بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأول على استاد الأمير سعود بن جلوي بمنطقة الخبر بالمملكة العربية السعودية، ضمن إياب التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، ليُعزز الأبيض صدارته للمجموعة الثامنة برصيد 12 نقطة من أربع مباريات، وتأهل الأبيض إلى الدور الثالث من تصفيات كأس العالم 2026, كما تأهل إلى نهائيات آسيا 2027. 
جمع منتخبنا الوطني 12 نقطة في صدارة المجموعة الثامنة من أربع انتصارات متتالية, ويليه منتخب البحرين بتسع نقاط, وثالثا المنتخب اليمني برصيد ثلاث نقاط, وأخيرا نيبال بلا نقاط.
سجل أهداف منتخبنا اللاعبان فابيو دي ليما “هدفين” في الدقيقة 13 والدقيقة 21، وسلطان عادل في الدقيقة 34.
بدأ منتخبنا الوطني المباراة بتشكيلة ضمت خالد عيسى، خالد الظنحاني، خليفة الحمادي، محمد العطاس، بدر ناصر، محمد عباس، يحيى نادر، طحنون الزعابي، فابيو دي ليما، يحيى الغساني، سلطان عادل. وأجرى مدرب منتخبنا باولو بينتو خمسة تبديلات في الشوط الثاني، بخروج فابيو دي ليما، يحيى نادر، سلطان عادل، طحنون الزعابي، محمد عباس، ودخول علي سالمين، حازم محمد، كايو كانيدو، عصام فائز، حارب عبدالله.
وكان منتخبنا الوطني قد حقق الفوز في مباراة الذهاب التي أقيمت يوم 21 مارس الماضي على استاد آل نهيان في العاصمة أبوظبي, وانتهت لصالح منتخبنا بهدفين لهدف.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/