الأولمبية الدولية تستعد لانتخاب 5 أعضاء بينهم سمو الأميرة ريما بنت بندر

الأولمبية الدولية تستعد لانتخاب 5 أعضاء بينهم  سمو الأميرة ريما بنت بندر


 تستعد اللجنة الأولمبية الدولية لاجتماع الدورة 136 للجمعية العمومية  في السابع عشر من يوليو الجاري عبر تقنية الفيديو الذي سيشهد انتخاب خمسة أعضاء جدد في اللجنة اقترحهم المكتب التنفيذي الشهر الماضي.
ورشح المكتب التنفيذي في العاشر من يونيو سمو الاميرة ريما بنت بندر بن سلطان سفيرة السعودية لدى الولايات المتحدة الأميركية لمنصب عضو اللجنة الاولمبية الدولية، فضلا عن ماريا كولون من كوبا، كوليندا جربار من كرواتيا، باتوشيج باتولد من منغوليا وسيباستيان كو من بريطانيا.
ولا تتمثل السعودية حاليا في عضوية اللجنة الاولمبية الدولية منذ استقالة العضو السابق سمو الامير نواف بن فيصل بن فهد عام 2014.
وشغلت الأميرة ريما (من مواليد 1975) منصب وكيل في وزارة الرياضة وعينت رئيساً للاتحاد السعودي للرياضة المجتمعية، وكان لها دور رياضي بارز في رسم مسيرة الرياضة النسائية في السعودية، وإقامة الفعاليات والمنافسات للفتيات على مدى 3 أعوام ماضية.
ويتضمن برنامج الاجتماعات أيضا برئاسة رئيس اللجنة الاولمبية الدولية توماس باخ عرض تقارير لاتحادات الرياضات الصيفية والشتوية واللجان الاولمبية الوطنية والرياضيين فضلا عن تقرير عن مكافحة المنشطات، كما ستقدم اللجنة الاولمبية الدولية آخر المستجدات عن دورة الالعاب الاولمبية الصيفية المقررة في طوكيو والتي تأجلت من صيف 2020 إلى صيف 2021، وغيرها من المواضيع التي تهم الحركة الاولمبية.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot