تقلّب القلب

تقلّب القلب

مع مرور الزمن نجد كثيراً من الأصدقاء أو المعارف أو الأقرباء منْ يتغير، منهم نحو الأفضل، ومنهم نحو الأسوأ، ومنهم على ما هو من الحال، الأسباب متنوعة والتغير واحد، قد يُغيره المال، الشهرة، صدمات مواقف البشر، المقارنة والتي كثرت مع انتشار وسائل التواصل الاجتماعي، فتجد دماغه لم يستوعب هذه الكمية من منغصات الحياة، فيتغير....
حتى لا يتقلّب قلبك إياك ومجالسة من لو اقترحت عليه فكرة، يكون رده: ما ينفع، مب وقته، الدوامات طويلة، الواحد يداوم، نص يومه يخلص، ماشي وقت، الاقتصاد تعبان، والذي يقول لك: الاقتصاد تعبان، افتح ملفه في التنمية الاقتصادية ستجد عنده 10 رخص تجارية أقل شي.
 
حتى لا يتقلب قلبك تحدث مع من يتكلم عن الحلول وعن الظروف التي من الممكن أن تتحول إلى فرص للانطلاق نحو آفاق أفضل.
حتى لا يتقلب قلبك إياك ومجالسة من يتحدث عن خلق الله على مدار الساعة فلان تزوج، وفلانة تطلقت، وفلان ورث، وعلان سافر، وزيد أصبح مديراً، فتأكد من أن أخبار البشر لن تزيدك، ولن تنقصك شيئاً، إن سمعت خبراً مفرحاً عن شخص فافرح لفرحه، وأحزن لحزنه، ولا تتحدث، أو تشمت بمصابه.
حتى لا يتقلب قلبك إياك أن تقف حاجزاً أمام من تستطيع أن تُساعده ولو بكلمة، وهذا أضعف الإيمان، أسعِد تُسعد.
 
حتى لا يتقلب قلبك لا تكتم ابتسامتك ولو كانت مفتعلة، ولا تقعر حاجبيك، إبدأ بالسلام، ولا تسئ الظن إن لم يكن لديك دليل قاطع.
حتى لا يتقلب قلبك ابحث عن المفيد في مواقع التواصل الاجتماعي، فلم أجد زيفاً كزيف التواصل الاجتماعي - منهم أصدقائي- ولكن ما نراه على شاشاتهم ليس بالحقيقة، قد يقول أجمل العبارات، وبمجرد أن ينتهي التصوير يتحول إلى شخص آخر، فلا يغرك سحر الشاشة، والشهرة، وتقارن نفسك بهم.
أفضل طريقة للتغير ألا تقارن نفسك مع أحد - لا تمدن عينك- قارن نفسك مع نفسك، طور نقاط ضعفك باستمرار، ستجد نفسك تطورت أكثر مما لو قارنت نفسك مع أحد. 
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot