شرطة رأس الخيمة أكدت جاهزيتها الكاملة لاستقبال عيد الأضحى

شرطة رأس الخيمة أكدت جاهزيتها الكاملة لاستقبال عيد الأضحى


 أكدت شرطة رأس الخيمة جاهزيتها الكاملة لاستقبال عيد الأضحى المبارك عبر تدابير مكثفة لرفع مستوى الاستعداد الأمني في الإمارة وذلك في إطار الجهود المستمرة لتعزيز الأمن والسلامة العامة، تماشياً مع الأهداف الاستراتيجية لوزارة الداخلية لضمان أمن وسلامة المجتمع .
وأكدت شرطة رأس الخيمة بهذه المناسبة اكتمال استعداداتها بخطط أمنية شاملة واستباقية مدعمة بالتكنولوجيا المتكاملة والأنظمة الإلكترونية للمدينة الآمنة من خلال تضافر جهود جميع الإدارات والفرق الشرطية وذلك للحفاظ على أمن الطرق واستمرارية وانسيابية الحركة المرورية وتكثيف تواجد الدوريات والتواجد الميداني في جميع أنحاء الإمارة.

وقال اللواء علي عبد الله بن علوان النعيمي، قائد عام شرطة رأس الخيمة إن الخطة الأمنية الشاملة تتضمن نشر المزيد من الدوريات الأمنية في المناطق الحيوية والأسواق والمراكز التجارية والحدائق العامة وتحديدا أمام مصليات العيد، ومقصب ذبح الأضاحي والتي تشهد عادةً توافد أعداد كبيرة من الناس خلال فترة العيد فضلا عن تكثيف الرقابة المرورية على الطرق الرئيسية والفرعية لضمان انسيابية الحركة المرورية والحد من الحوادث.
وأكدت شرطة رأس الخيمة تواجدها على مدار الساعة في الميدان ومراكز الشرطة الشاملة لتقديم جميع الخدمات لتعزيز الأمن والسلامة لأفراد المجتمع إضافة إلى انتشار فرق الإنقاذ البحري من غواصي إنقاذ وسائقي زوارق ودراجات هوائية ومائية على الشواطئ إلى جانب دوريات الأمن البحري داعية جميع أفراد المجتمع إلى التعاون مع الجهات الأمنية والإبلاغ عن أي تصرفات مشبوهة أو حالات طارئة فوراً.

وأكدت على مخاطر استخدام الألعاب والمفرقعات النارية وتجنب التعرض للمخالفات والمساءلة القانونية.. موضحة أنه تم التنسيق مع الجهات الحكومية المعنية كافة بما في ذلك الدفاع المدني والهلال الأحمر، لضمان الاستجابة الفورية لأي حالة طارئة وتقديم الدعم اللازم للمواطنين والمقيمين إلى جانب تعزيز التعاون مع القطاع الصحي لضمان جاهزية المستشفيات والمراكز الصحية لاستقبال أي حالات طارئة، بما يتوافق مع أهداف وزارة الداخلية في تعزيز التنسيق بين الجهات المختلفة لضمان أمن وسلامة المجتمع.
على صعيد متصل أطلقت القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة، مُبادرة (عيدكم فرحة وأمان) التي تستهدف تقديم سلسلة من الأنشطة والفعاليات الترفيهية والمسابقات والهدايا إلى أفراد المجتمع وذلك من خلال منصة شرطة رأس الخيمة بمركز منار مول التجاري على مدى أيام العيد خلال الفترة المسائية إسعاداً لمجتمع إمارة رأس الخيمة من جميع الفئات المواطنين والمقيمين والزوّار.

 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot