الأولمبية البحرينية تشيد باتحادات الألعاب الجماعية

على جهودها لتطبيق إجراءات احتواء كورونا

على جهودها لتطبيق إجراءات احتواء كورونا


بحث الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية محمد النصف عبر تقنية الاتصال المرئي  مع رؤساء اتحادات الألعاب الجماعية في الجهود المبذولة لاحتواء فيروس كورونا.
ورؤساء الاتحادات هم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة رئيس اتحاد كرة القدم، والشيخ علي بن محمد آل خليفة رئيس اتحاد الكرة الطائرة، وعلي اسحاقي رئيس اتحاد كرة اليد وطلال كانو رئيس اتحاد كرة السلة.

وأشاد الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية بالجهود التي بذلها رؤساء الاتحادات الرياضية في سبيل تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية للتصدي لفيروس كورونا (كوفيد -19) من أجل المحافظة على صحة وسلامة الرياضيين، معربا عن ثقته في قدرة مملكة البحرين على تجاوز هذه الجائحة.

وبحث النصف مع رؤساء الاتحادات  التطورات الراهنة، كما تبادل معهم مختلف وجهات النظر حول العديد من القضايا، مؤكدا وقوف ودعم اللجنة الأولمبية مع الاتحادات الرياضية، متمنيا أن ينجلي هذا الوباء عن البحرين وسائر بلاد العالم في أقرب وقت.
وبدورهم أشاد رؤساء الاتحادات الرياضية الأربعة بكافة الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها اللجنة الأولمبية في الملاعب والصالات الرياضية ومشاركتها الفاعلة للحفاظ على سلامة وصحة الأسرة الرياضية.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot