كلوب لن يسير على خطى أسطورة يونايتد

كلوب لن يسير على خطى أسطورة يونايتد

أكد المدرب يورغن كلوب أمس الأحد أنه لا ينوي السير على خطى نظيره السابق السير أليكس فيرغسون عقب اعتزاله التدريب.
قال مدرب ليفربول في تصريحات نقلتها صحيفة ميرور البريطانية: “لا أهتم بسباقات الخيول”، مبيناً أنه لا يفكر في دخول هذا المجال مثلما فعل أسطورة مانشستر يونايتد عقب اعتزاله التدريب.
وأوضح: “أنا ألماني، نحن نستخدم الخيول لأشياء أخرى، أنا لست من المهتمين بسباق الخيل أو الرهان، ولا أعرف ماذا سأفعل بعد ذلك؟، ربما سأقابل حصاناً وأقع في حبه من يعرف».
وأضاف: “ما يعجبني في هذا البلد هو أن لديك الكثير من الأشياء المختلفة التي تسعى إليها حقاً، أعني كرة القدم، الرجبي، الغولف، التنس، والآن سباق الخيل، هذا جنون».
وتابع: ‌“في ألمانيا لدينا عدد أكبر من الأشخاص الذين يعيشون هنا، لكن كرة القدم لها الأفضلية، ولدينا سباقات خيول، ولكن ليس كما هو الحال هنا، ولا يوجد أي لاعب سابق يمتلك خيولًا مثل هنا، على الرغم من أن ماكان هو حصاني المفضل».
وأشار مدرب ليفربول إلى أنه ليس لديه اهتمام بسباقات الخيل، بصرف النظر عن مراقبة الحصان الأصيل الذي يحمل اسم المسؤول الصحافي السابق في أنفيلد مات ماكان، المملوك لترنت ألكساندر أرنولد، وآندي روبرتسون، بالإضافة إلى جوردان هندرسون، جيمس ميلنر، وآدم لالانا».
وفي المقابل ‌حصل مدرب مانشستر يونايتد السابق السير أليكس فيرغسون على جائزتين في مهرجان الكأس الذهبية خلال الأسبوع الحالي، بينما يحب كلوب الثقافة البريطانية المهووسة بالرياضة، ولكنه لا يخطط لشراء حصان عندما يغادر ليفربول في الصيف.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/