كيسي يؤيد تأجيل كأس رايدر للجولف

كيسي يؤيد تأجيل كأس رايدر للجولف

يعتقد لاعب الجولف الانجليزي المخضرم بول كيسي إنه يتعين تأجيل النسخة المقبلة من بطولة كأس رايدر للجولف بين منتخبي أوروبا حاملة اللقب والولايات المتحدة والمقررة في وقت لاحق من العام الحالي في ولاية ويسكونسن الأمريكية إلى موعد لاحق بسبب فيروس كورونا.
ومن المقرر إقامة البطولة التي تقام كل عامين في ويسلينج ستريتس على ضفاف بحيرة ميشيجان ما بين 25 و27 من سبتمبر أيلول المقبل.
ووصف منظمو البطولة في الأسبوع الماضي تقرير لاحدى الصحف البريطانية بأنه غير دقيق بعد أن تحدث عن خطط لتأجيل البطولة لمدة 12 شهرا على غرار ما حدث في نسخة 2001 بعد هجمات 11 سبتمبر أيلول على الولايات المتحدة.
وقال كيسي لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) ردا على سؤال عن مدى تأييده لفكرة التأجيل نعم هي الإجابة على ذلك .
وأضاف المصنف 24 عالميا أنا لا أؤيد فكرة التأجيل عموما لكن البطولة تأجلت من قبل ولذا فما المانع هذه المرة.
ومثل معظم الرياضات تأثرت بطولات الجولف بقوة بسبب تفشي فيروس كورونا الذي ظهر في الصين أواخر العام الماضي واشاع الذعر والفوضى حول العالم.
وعن توقف بطولات اللعبة قال كيسي بالتأكيد أشعر بخيبة أمل.
 الأمر لم يعد يقتصر على الجولف بل أصبح يتعلق بصحة الانسان والبشر والتأثير الاقتصادي (للوباء).

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/