مختبر جهاز أبوظبي للاستثمار يُحرز تقدماً ملموساً على طريق تأسيس مقره الأوروبي في غرناطة

مختبر جهاز أبوظبي للاستثمار يُحرز تقدماً ملموساً على طريق تأسيس مقره الأوروبي في غرناطة

أعلنت كل من الحكومة الإسبانية، ممثلة بوزارة التحول الرقمي والخدمة العامة، ومدينة غرناطة وجامعة غرناطة ومختبر جهاز أبوظبي للاستثمار أمس التزامها بالبناء على التقدم الذي تم إحرازه خلال عام 2023. وحدد كُلٌّ من مختبر جهاز أبوظبي للاستثمار ومدينة غرناطة مستشفى أنتيغوا دي لا سالود موقعاً محتملاً لإنشاء المقر الأوروبي للمختبر في غرناطة. ويعمل مختبر جهاز أبوظبي للاستثمار حالياً على تقييم إجراءات الحصول على حقوق امتياز هذا المبنى، والذي سيجري من خلال طرح مناقصة عامة.
ويتعاون المختبر مع فريق من الفنيين والخبراء لتولي أعمال التخطيط الضرورية التي ينطوي عليها تحويل المستشفى السابق إلى مركز بحثي. وأكد المختبر التزامه بإقامة مقره الأوروبي في مدينة غرناطة من خلال إمكانية النظر في خيارات بديلة ضمن المدينة نفسها، إن دعت الحاجة لذلك.
وينظم مختبر جهاز أبوظبي للاستثمار بالتعاون مع جامعة غرناطة ثلاث فعاليات دولية في غرناطة خلال عام 2024، وهي ورشة مختبر جهاز أبوظبي للاستثمار حول علوم المناخ في أبريل، ومدرسة مختبر جهاز أبوظبي للاستثمار الصيفية حول الذكاء الاصطناعي الموثوق والأخلاقي في يونيو، ومدرسة مختبر جهاز أبوظبي للاستثمار الصيفية حول تكنولوجيا تعلُّم الآلة التنافسي.. ومن المتوقع أن يُشارك الباحثون الإسبان في جميع هذه الفعاليات. وأطلق مختبر جهاز أبوظبي للاستثمار البرامج البحثية الخمسة التي أوردها بالتفصيل في مذكرته التأسيسية، والتي تربط الجامعات والمراكز البحثية الإسبانية (في كل من غرناطة وسالامانكا وسانتياغو، ومعهد كارلوس الثالث للصحة، وجامعة جاومي الأول) بأبرز المراكز البحثية حول العالم، بما فيها تلك الموجودة في الولايات المتحدة (هارفرد، ومعهد ماساتشوستس للتكنولوجيا، وستانفورد، وكورنيل)، وكندا (تورونتو)، وأوروبا (المعهد الاتحادي السويسري للتكنولوجيا في زيورخ، وجامعة زيوريخ، وجامعة إدارة الأعمال في فرنسا)، والإمارات العربية المتحدة (جامعة خليفة، وجامعة محمد بن زايد للذكاء الاصطناعي).. ونتج عن ذلك العديد من المنشورات الخاضعة لمراجعة الزملاء والمحاضرات في المؤتمرات العلمية الدولية.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot