مدرب العين: احترامنا لقدرات «الهلال» وراء التأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا

مدرب العين: احترامنا لقدرات «الهلال» وراء التأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا

أكد الأرجنتيني هيرنان كريسبو المدير الفني لفريق العين، أن سر التأهل إلى المباراة النهائية من دوري أبطال آسيا لكرة القدم، هو احترامه لقدرات فريق الهلال السعودي. وتأهل العين إلى نهائي دوري أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه، وذلك على حساب الهلال السعودي، مستفيداً من مجموع مباراتي الذهاب والإياب 5-4، رغم خسارته أمس الأول الثلاثاء، في ملعب المملكة أرينا (ملعب نادي الهلال) 1-2، وفوزه ذهابا 4-2، على استاد هزاع بن زايد.
وقال كريسبو في تصريحات عقب اللقاء: "من يشاهد مباراتي الذهاب والإياب سيجزم بأن العين استحق التأهل لنهائي دوري الأبطال".وأصبح كريسبو رابع مدرب بتاريخ فريق العين يتأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا، بعد كل من برونو ميستو في نسخة 2003، وحقق اللقب، وميلان ماتشالا في نسخة 2005، ونال الوصافة، وزلاتكو داليتش في نسخة 2016 ونال الوصافة أيضاً. وتوجه المدرب بالشكر إلى قيادة النادي، واللاعبين، وكل من وقف خلف الفريق من أجل الوصول إلى هذه المرحلة، معبراً عن فخره بالتواجد في هذا النادي.
وتابع المدرب :" واجهت الهلال في نصف النهائي، والنصر في ربع النهائي، ولا أفضل الحديث عن أي من المواجهتين أقوى لأنني أعتمد دائماً على التركيز مع فريقي، ولكن المواجهتين كانتا استثنائيتين، لأننا لعبنا وسط أجواء جماهيرية رائعة". وشهدت الدقائق الأخيرة من اللقاء تألق الحارس خالد عيسى، والذي نال أفضل لاعب في المباراة، بعدما تمكن من إنقاذ مرمى فريقه في أكثر من مناسبة، وتصدى لـ 5 تسديدات من داخل المنطقة. وقال الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في موقعه الرسمي :" إن الحارس خالد عيسى، وقف سداً منيعاً أمام الهجمات المتتالية بعد أن تصدى لرأسية ميشيل التي جاءت من داخل منطقة الجزاء (90+6)، كما أنقذ مرماه أيضاً من رأسية علي البليهي التي جاءت من مسافة قريبة (90+8) ليقود فريقه بنجاح إلى المباراة النهائية".
من جهته قال عيسى في تصريحات له عقب اللقاء :" أشكر كل من وقف بجانبي، وساعدني من جمهور العين، وزملائي اللاعبين، قدمنا كل ما لدينا من أجل بلوغ المباراة النهائية، بعد أن خضنا مباراة كبيرة". وأضاف عيسى:" عرفنا منافسنا جيداً، وخضنا أمامه مباراة صعبة وكبيرة في الإياب، وحققنا هدفنا في النهاية". وكان العين قد تأهل من مرحلة المجموعات، بعدما تصدر ترتيب المجموعة الأولى برصيد 15 نقطة من 6 مباريات، مقابل 9 نقاط للفيحاء السعودي، و7 لباختاكور الأوزبكي، و4 لآهال التركماني، وفاز في دور الـ 16 على ناساف الأوزبكي بواقع 2-1 في مجموع المباراتين، وفي ربع النهائي على النصر السعودي بفارق ركلات الترجيح 3-1 بعد تعادل الفريقين 4-4 في مجموع المباراتين، ثم على الهلال في نصف النهائي. وينتظر العين في المباراة النهائية التي تقام ذهاباً خارج ملعبه، وإياباً على ملعبه، الفريق المتأهل من لقاء أولسان الكوري ويوكوهاما الياباني.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot