منطمو أربع دورات ألعاب آسيوية يعرضون استعداداتهم

منطمو أربع دورات ألعاب آسيوية يعرضون استعداداتهم

عقدت لجنة الرياضة في المجلس الأولمبي الآسيوي اجتماعا عن بعد أمس الأول الاثنين برئاسة الصيني سونغ لوزنغ، وشهدت حضور ممثلين عن اللجان المنظمة لأربع دورات ألعاب آسيوية ستقام في العامين المقبلين، فضلا عن ممثلين عن دورة الألعاب الأولمبية المقررة في طوكيو في 2021.
كما حضر أعضاء اللجنة ومسؤولين من مقر المجلس الاولمبي الاسيوي في الكويت.
وينظم المجلس الاولمبي الاسيوي ثلاث دورات آسيوية في 2021، بدءا من دورة الالعاب الاسيوية الشاطئية السادسة في سانيا بالصين في أبريل، إلى دورة الالعاب الاسيوية السادسة للصالات والفنون القتالية في مايو ببانكوك وتشونبوري في تايلاند، ثم دورة الالعاب الاسيوية الثالثة للشباب في شانتو بالصين في نوفمبر.
وتقام دورة الالعاب الاسيوية التاسعة عشرة (الاسياد) في هانغزهو بالصين في سبتمبر 2022.
وعرض ممثلون عن اللجان المنظمة لهذه الالعاب تقارير عن برامج الرياضات والمنشآت وكل ما يتعلق بالعملية التنظيمية.
وكان المجلس الاولمبي الاسيوي قرر تأجيل دورة الالعاب الشاطئية في سانيا من نوفمبر 2020 إلى أبريل (2-10) من العام المقبل بسبب تفشي جائحة كورونا، كوفيد 19.  وكشف منظمو دورة الالعاب الشاطئية عن تسجيل 3173 رياضيا، بواقع 1923 في فئة الرجال و1250 لدى السيدات، للمشاركة في الدورة يمثلون 43 دولة، سيتنافسون في 17 رياضة موزعة على 93 مسابقة.  وقال رئيس لجنة الرياضة في المجلس الاولمبي الاسيوي: نحن سعداء لان الاستعدادات لهذه الالعاب تسير بسلاسة. فمن خلال العروض التي قدمتها اللجان المنظمة لدينا صورة أوضح عن الاستعدادات لهذه الدورات.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot