نادي الذيد الرياضي يطلق مسابقته للتصوير الفوتوغرافي

نادي الذيد الرياضي يطلق مسابقته  للتصوير الفوتوغرافي


أعلن نادي الذيد الرياضي عن إطلاق مسابقته الجديدة للتصوير الفوتوغرافي في إطار رؤيته لتنمية الإبداع لدى الموهوبين والتعبير بحرفية عن حياة المجتمع الإماراتي بتفاصيلها الجميلة .
ورصد النادي عددا من الجوائز المالية لكافة الفائزين في المسابقة بعد استيفاء شروط المسابقة وعرضها على لجنة مختصة لانتقاء واختيار الأعمال المتميزة للمراكز الثلاثة الأولى .

وأكد سعادة سالم محمد بن هويدن رئيس مجلس إدارة نادي الذيد أن النادي أقر ضمن برنامج الأنشطة الصيفية الافتراضية 2020 " عطلتنا غير " تحت مظلة مجلس الشارقة الرياضي بحكومة الشارقة مسابقة نادي الذيد للتصوير الفوتوغرافي  " صيفك معانا غير "

وأشار إلى أن إدارة النادي فتحت باب المشاركة لمن يرغب التقدم وفق الشروط الواردة في المسابقة على أن يتعهد المشارك بأن ملكية حقوق الصورة المقدمة شاملة كافة العناصر الموجودة في الصورة والأفكار الإبداعية المتعلقة بها تعود له وليست منسوخة أو منقولة أو مضافا إليها أي عنصر من أعمال الآخرين كما ويتعهد المشارك بأنه حصل على جميع الموافقات الخاصة بالأشخاص الموجودين في الصور المقدمة ويسمح بنشرها في الكتب أو المطبوعات أو المعارض بموجب الشروط أعلاه.

ولفت إلى أنه يحق للنادي التصرف في المشاركات المقدمة بأي شكل من الأشكال دون الرجوع إلى أصحابها وتكون قراراته نهائية .
وأوضح ابن هويدن أن نادي الذيد هدف من طرح المسابقة خلال الفترة الصيفية والمخصصة لفئة النشء والشباب من عمر ثمانية وحتى ثمانية عشر عاما إلى تطوير قدرات الموهوبين في تصوير ومحاكاة مواضيع متنوعة بجانب إبراز دور الصور الفنية في التعبير عن حياة المجتمع والتعامل مع المناظر من خلال الكاميرا .

وعن شروط المشاركة أفاد ابن هويدن بأن المشاركة متاحة  للمواطنين والمقيمين للذكور والاناث وضمن العمر من 8 – 18 سنة كما يقدم المتسابق عدد 1 صورة فوتوغرافية متوافقة مع الموضوع ، وألا تكون قد شاركت في مسابقة أخرى.
مؤكدا أن الصورة المقدمة عبر البريد الالكتروني بجودة لا تقل عن DP1300 وبمقاسات لا تقل عن 2000 بكسل و تقبل المشاركات بالصور ذات اللونين ( الأبيض والأسود ) والملون ويسمح بالتعديل على المشاركات (كاللون والإضاءة) بشرط ألا يخل بتكوين الصورة الأصلية ولا تقبل المشاركات ذات الصورة المركبة .

موضحا أنه سيتم رفض الأعمال التي لم تعبئ استمارة المشاركة بشكل صحيح أو عند وجود بيانات ناقصة كأرقام الهواتف ويتم استقبال المشاركات حتى الخامس والعشرين من شهر يوليو الجاري .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot