نادي الشارقة الثقافي للشطرنج ينظم لقاءات أونلاين مع منتخب ناشئي سوريا و لبنان وتركيا والمسابقة الدينية الرمضانية ورتل القرآن ترتيلا

نادي الشارقة الثقافي للشطرنج ينظم لقاءات أونلاين مع منتخب ناشئي سوريا و لبنان  وتركيا والمسابقة الدينية الرمضانية ورتل القرآن ترتيلا


ايتابع نادي الشارقة الثقافي للشطرنج برنامجه لتدريبي للاعبين ونشاطاته المستمرة وذلك  بتوجيهات القيادة الرشيدة بدولة الإمارات العربية المتحدة وبمتابعة الشيخ سعود بن عبد العزيز المعلا رئيس النادي والتوجيه بالعمل عن بعد ضمن التدابير الاحترازية والوقائية الهادفة لضمان الوقاية من فيروس كورونا كوفيد 19
حيث إنه تم وضع برامج  تدريبية يومية وأسبوعية  للاعبين و للمدربين وتم تفعيل البرامج الالكترونية عبر مواقع التدريب الدولية والعالمية أونلاين .
وقد تضمن برنامج التدريب خلال شهر ابريل مجموعة كبيرة جدا من الدراسات النظرية والعلمية للشطرنج في النهايات والافتتاح والقواعد التكتيكية ومفاهيم علمية حول الاستراتيج و احتلال مربعات الوسط و الحصول على المساحة وقراءة الألعاب العالمية ومتابعة الأحداث الدولية
إضافة إلى المشاركات العديدة  للاعبين حيث إن لعبة الشطرنج تعتبر من الألعاب الفكرية التي من الممكن ممارستها عن بعد وهناك برامج عالمية ومواقع مخصصة للعب على الانترنت .
ومن خلال تلك المواقع والبرامج فقط أقام النادي لقاءات ودية ودولية متعددة مع أندية خارجية من سوريا و تركيا ولبنان بالإضافة إلى تنظيم دورات ولقاءات قادمة مع أكاديميات دولية من مصر وسوريا.
وقد أسفرت نتائج اللقاء الأول مع نادي اندرليرالتركي عن فوز فريق الشارقة بنتيجة 7 مقابل 5 لفريق للفريق التركي حيث لعب نادي الشارقة بفريق الناشئين تحت 14 سنة .
شارك من اللاعبين في اللقاء الأول :  عبد الرحمن الطاهر – راجي صايل- زايد سلطان الطاهر- يحيى شعيب الكاف- سعود جابر الزرعوني – حمد شعيب الكاف- سلطان جابر الزرعوني- راشد حسين الحمادي- سعود أحمد المازمي- محمد المازمي- صقر خميس.
كما أنه تم تنظيم لقاء ودي مع فريق ناشئين لبنان تحت 16 سنة وقد  فاز فريق الشارقة ذهابا 9 ونصف مقابل 4 ونصف فيما خسر نادي الشارقة لقاء الإياب 6 مقابل 8 نقاط للفريق اللبناني.
ويتابع النادي استعداداته لمقابلة نادي دوها التركي من مدينة إزمير مساء يوم الخميس في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت الإمارات في لقاء ودي  من جولتين رابيد 20 دقيقة مع إضافة 10 ثوان لكل نقلة ملعوبة ( ذهابا وإيابا ) ثم في اليوم التالي الجمعة سوف تقام بطولة مفتوحة  للشطرنج الخاطف .
المسابقة الدينية الرمضانية للأندية الشطرنجية
وضمن الأنشطة الثقافية والدينية خلال شهر رمضان المبارك ينظم نادي الشارقة للشطرنج المسابقة الدينية ورتل القرآن ترتيلا حيث إن المسابقة مفتوحة لجميع لاعبي وأندية الشطرنج بالدولة من سن 6 سنوات إلى سن 16 سنة وقد رصد النادي مبلغ عشرة آلاف درهم للفائزين السبعة الأوائل بالمسابقة وقد تم تعميم شروط ونظام المسابقة على جميع اللاعبين حيث رصدت اللجنة المنظمة للمسابقة برئاسة عمر نعمان آل علي جوائز أخرى للفائزين من الفئات السنية لأفضل متسابق تحت 6 وتحت 8 وتحت 10 سنوات وتحت 12 سنة .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot