تحت شعار «نادي مليحة معكم»

نادي مليحة الرياضي يكشف برامجه عن بعد لشهر رمضان تضمن ثماني فعاليات منها ندوة عن إنجازات إمارة الشارقة الرياضية وتمارين رياضية ومسابقات

نادي مليحة الرياضي يكشف برامجه عن بعد لشهر رمضان تضمن ثماني فعاليات منها ندوة عن إنجازات إمارة الشارقة الرياضية وتمارين رياضية ومسابقات


كشف نادي مليحة الرياضي عن باقة برامجه التي سيطلقها مع شهر رمضان الكريم لتتضمن العديد من الفعاليات التي جرى لها التحضير بهدف مواصلة النشاط الرياضي والمجتمعي خلال تلك الفترة لاسيما مع جائحة انتشار فيروس كورونا المتجدد.
وأعلن النادي عن تنظيم ثماني فعاليات رئيسية تبدأ من الأول من الشهر الكريم وتتواصل حتى نهاية الشهر لتشكل باقة من أروع الفعاليات الرياضية والثقافية والدينية والتراثية المتنوعة .
ومن المقرر أن تنطلق تلك الباقة من الفعاليات تحت شعار” نادي مليحة معكم” في إطار البرامج المتنوعة لمجلس الشارقة الرياضي بحكومة الشارقة وتواصلا مع الغايات التي يسعى النادي لترسيخها في إطار تواصله المجتمعي مع الأسر على امتداد الدولة .

وستضم الباقة ثماني فعاليات رئيسية تنظم عن بعد من خلال حسابات التواصل لنادي مليحة على التواصل الاجتماعي وخصص لها جوائز قيمة .
أعلن عن ذلك سعادة محمد سلطان الخاصوني رئيس مجلس إدارة نادي مليحة الثقافي الرياضي خلال اجتماعه مع اللجنة الثقافية وخدمة المجتمع مساء أمس عبر نظام التواصل الالكتروني المرئي بحضور سعادة عبدالله سعيد بالعجيد الكتبي عضو مجلس إدارة نادي مليحة رئيس اللجنة الثقافة والخدمة المجتمعية بالنادي وأعضاء اللجنة وعدد من كوادر النادي .
وافتتح الاجتماع سعادة محمد سلطان الخاصوني مشيدا بجهود الدولة في دعم الحراك الرياضي وتمكين الأندية من مواصلة دورها الرياضي والمجتمعي معربا عن تقديره لمجلس الشارقة الرياضي ولكافة الاتحادات الرياضية والهيئة العامة للرياضة على مختلف أوجه التواصل لدعم مختلف البرامج في النادي .

ونقل الخاصوني باسم أسرة نادي مليحة عبارات الشكر والتقدير لمقام صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الشارقة على رعايته الدائمة للأندية الرياضية والرياضيين وتواجيهات سموه المتواصلة بدعم الأندية .
وأشار الخاصوني إلى أن نادي مليحه كجزء من سلسلة أندية إمارة الشارقة وأندية الدولة يسره أن يطلق خطة متنوعة من الفعاليات التي تشكل امتدادا حيويا لدور نادي مليحة ودوره الرياضي المتنوع في تنظيم ثماني فعاليات رئيسية.
ولفت إلى أن حجر الزاوية في هذه الفعاليات هي في تفاعل الأسر سواء المواطنين والمقيمين على مستوى الدولة للمشاركة في هذه البرامج والاستفادة من المحاضرات الرياضية وحصص التمارين الرياضية المتنوعة والتي ستقدم عن بعد من خلال حسابات التواصل الاجتماعي.

بدوره أشار سعادة عبدالله سعيد بالعجيد الكتبي عضو مجلس إدارة نادي مليحه رئيس اللجنة الثقافة والخدمة المجتمعية بالنادي إلى أهمية الفكرة المتكاملة التي يطرحها النادي خلال شهر رمضان لتحقق عوائد اجتماعية متنوعة في دعم أفراده على مواصلة الرياضة وكذلك الثقافة على حد سواء.
وأوضح أن النادي واللجنة عكفا طوال الفترة على إعداده تلك الباقة وتشمل محاضرة رياضية عن إنجازات إمارة الشارقة الرياضية للإعلامي والكاتب محمد الجوكر وتمارين يومية رياضية .

وأشار الكتبي إلى الباقة تشمل محاضرة عن استقبال شهر رمضان الكريم لفضيلة الشيخ عمر محمد داود الواعظ بدائرة الشؤون الإسلامية وومضات رمضانية يقدمها الدكتور سعيد بالليث الطنيجي بجانب طرح مسابقة في الإنشاد للطلبة لمن هم دون عمر 17  سنة ومسابقة في حفظ سور من القرآن الكريم هي سورة الفجر وسورة النبأ وسورة الملك ومسابقة ثقافية للأسر باسم على مائدة المعرفة ومسابقة تراثية تحت اسم قديمك نديمك يقدمها كلا من المواطنين محمد الرزة وعبيد محمد . ودعا الكتبي أفراد المجتمع في مختلف إمارات الدولة على الاطلاع على اشتراطات المسابقات المتنوعة بجانب حصص التدريب الرياضية للاستفادة منها والتفاعل معها من خلال زيارة مواقع النادي على التواصل الاجتماعي .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot