وزارة التعليم تثير الحيرة حول هوية بطل الدوري السعودي

وزارة التعليم تثير الحيرة حول هوية بطل الدوري السعودي

باتت الضغوطات تحاصر الاتحاد السعودي لكرة القدم بعد تردده في حسم مصير الدوري، إما باستمراره أو إقامة مربع ذهبي بين الفرق الأربعة الأوائل في ترتيب الدوري حتى الجولة الـ 22 أو إقامة مباراة فاصلة بين المتصدر والوصيف أو تتويج المتصدر.
بحسب صحيفة الوطن السعودية أمس الأول، تسبب قرار وزارة التعليم بنجاح الطلاب واعتماد درجات الفصل الأول، في وضع اتحاد الكرة السعودي في موقف صعب، بعدما طالب البعض بتتويج الهلال بصفته المتصدر، بينما يطالب البعض الآخر اعتبار النصر بطلاً بصفته كان متصدراً للترتيب في الدور الأول. وأشارت إلى أن مسؤولي اتحاد القدم يواصلون اجتماعاتهم عن بُعد، وانتظار قرارات وزارة الصحة لإعلان قرارهم النهائي، وسط آراء رياضية أخرى تنادي بإلغاء الدوري لصعوبة العودة من جديد.
وأضافت: “أطلق عدد من المغردين هاشتاقاً على تويتر بعنوان “من الأحق بالدوري” وحسم الدوري، أسوة بقرار وزارة التعليم والذي حسم الموضوع بنجاح الطلاب واعتماد درجات الفصل الأول”، مؤكدين أنه يجب على اتحاد اللعبة أن يحذو حذو وزارة التعليم بإعلان قراره النهائي خاصةً بعد الصراع الكبير الذي يشهده أنصار قطبي الرياض والتزام بقية الأندية الصمت والهدوء.
وبين “الهاشتاق” أن هناك فريقا يؤيد تتويج الهلال باعتباره متصدراً قبل التوقف بفارق 6 نقاط، فيما يرى فريق آخر تتويج النصر باعتباره بطل الشتاء، في وقت يقف فريق ثالث على مبدأ الحياد، مطالباً بإقامة مباراة فاصلة بين المتصدر والوصيف وتتويج الفائز بينهما، أو إلغاء نتائج الدوري نهائياً هذا الموسم.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot