ومضات رمضانية من نادي مليحة رسائل من منصات التواصل الاجتماعي لتوعية المجتمع والأسر

ومضات رمضانية من نادي مليحة رسائل من منصات التواصل الاجتماعي لتوعية المجتمع والأسر


توجه اللجنة الثقافية والمجتمعية بنادي مليحة الثقافي الرياضي رسائل توعوية من خلال منصاتها الإعلامية على شبكة التواصل الاجتماعي وتقدمها من خلال برنامجها الذي يحمل اسم ومضان رمضانية ويقدمه المحاضر والمستشار الأسري الدكتور سعيد بالليث الطنيجي.
 ويقوم نادي مليحة من خلال هذا البرنامج الذي يتضمن بث عشر حلقات في تقديم باقة من أنشطته الحيوية  خلال شهر رمضان الكريم كجزء من فعالياته التوعوية والتثقيفية وفقاً لاستراتيجية النادي في التثقيف والتواصل المجتمعي في إطار خطط مجلس الشارقة الرياضي بحكومة الشارقة .
وتعد الومضان أحد الوسائل الإعلامية البرامجية التي وظفها نادي مليحة لخدمة  اللاعبين وأسرهم وخدمة المجتمع من خلال بث حلقات على حسابها في تويتر وانستجرام وتحمل العديد من المعلومات التي تهم الاسرة والمجتمع وتختتم بسؤال يوجه للجمهور .
ويقدم الومضات الدكتور سعيد بالليث الطنيجي والذي يعد من الشخصيات الإماراتية التي لها حضورها وتميزها إعلاميا وأكاديميا في تناول قضايا الاسرة وحلها وتقديم الاستشارة لأفراد المجتمع من خلال الحلقات التي يقدمها بأسلوبه المتميز والرشيق.
وأكد محمد سلطان الخاصوني رئيس مجلس إدارة نادي مليحة أن اللجنة الثقافية والمجتمعية تهدف من خلال برنامج ومضان رمضانية إلى رفع مستوى اللاعبين والأسر والمجتمع بصورة عامة بأهم القضايا الحياتية وتزويدهم بالمعلومات اللازمة التي تمكنهم من ديمومة علاقاتهم الاجتماعية بنجاح مشيرا إلى أن المحاضر الدكتور سعيد بالليث الطنيجي يعد من الخبرات المشهود لها في هذا الجانب وسيعمل على تقديم نصائح تهم كل فرد بالمجتمع .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot