مؤثرون أطفال يتوجهون إلى موشنجيت دبي وريال مدريد ورلد للمشاركة في أكبر فعالية للقاء المشاهير

مؤثرون أطفال يتوجهون إلى موشنجيت دبي وريال مدريد ورلد للمشاركة في أكبر فعالية للقاء المشاهير

أعلن كل من موشنجيت دبي، أكبر متنزه ترفيهي مستوحى من هوليوود في الشرق الأوسط، وريال مدريد ورلد، أول متنزه ترفيهي يحمل اسم ريال مدريد على مستوى العالم في قلب دبي باركس آند ريزورتس، عن استضافة أكبر فعالية لقاء وترحيب بشخصيات الأطفال المفضلة على مستوى المنطقة 8 يونيو. وأقيمت الفعالية بالشراكة مع دائرة الاقتصاد والسياحة بدبي، وتشمل مجموعة من العروض الحية واللقاءات الحصرية التي يشارك فيها مؤثرون من الأطفال مثل لايك ناستيا وفانيا مانيا كيدز، يليها عرض فني يقدمه ماجيك فيل بالإضافة إلى ظهور خاص لشخصيتي دبي المحبوبتين مدهش ودانة. 
وانطلقت الفعالية الساعة 3:30 عصراً على مسرح هوليوود الشهير في موشنجيت دبي، حيث أمكن للعائلات والأصدقاء لقاء وتحية المشاهير والتقاط الصور معهم، والمشاركة في أنشطة تفاعلية في ريال مدريد ورلد، والفوز بهدايا بما في ذلك تذاكر دخول مجانية إلى ذا جرين بلانيت دبي وحديقة وايلد وادي المائية، والقرية العالمية، وجولة داخل برج العرب، وتذاكر دخول سنوية للمتنزهات، إضافة إلى إقامة في فندق لابيتا و فندق ليجولاند الوحيد من نوعه في المنطقة.
وحصل أولياء الأمور على إمكانية دخول الفعالية مجاناً لطفل واحد تحت 12 سنة إلى كل من موشنجيت دبي وريال مدريد ورلد عند شراء تذكرة دخول للكبار في نفس اليوم. ولإدخال المزيد من البهجة والسرور على الضيوف خلال هذا الحدث الحصري حظى جميع حاملي التذاكر من البالغين والصغار بفرصة استكشاف أكثر من 60 لعبة وتجربة ترفيهية في متنزهي: موشنجيت دبي وريال مدريد ورلد الذي تم افتتاحه مؤخراً ويضم أطول لعبة ترفيهية في العالم، إضافة إلى مجموعة متنوعة من الألعاب العائلية التفاعلية في تحدي ريال وغيرها.

 

 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot