«أبطال الإمارات» يقودون الفريق الأوروبي في كأس رايدر

«أبطال الإمارات» يقودون الفريق الأوروبي في كأس رايدر

 أعلن لوك دونالد قائد الفريق الأوروبي في منافسات كأس رايدر 2023، عن اختيار قائمة الفريق الذي يتميز بكونه يضم 8 لاعبين سبق لهم التتويج بألقاب في البطولات التي أقيمت على أرض دولة الإمارات العربية المتحدة في منافسات جولة دي بي ورلد. ويضم الفريق الأوروبي في كأس رايدر، الإيرلندي الشمالي روري ماكلروي الذي عرف نجاحات عديدة في الإمارات، آخرها فوزه بلقب بطولة هيرو دبي ديزرت كلاسيك مطلع العام الجاري، والإسباني جون رام المتوج بلقب بطولة جولة دي بي ورلد للمرة الثالثة في مسيرته العام الماضي، والإنجليزي مات فيتزباتريك الفائز بلقب بطولة جولة دي بي ورلد عامي 2016 و2020، والإنجليزي تيريل هاتون المتوج بلقب بطولة أبوظبي إتش إس بي سي في عام 2021، والنرويجي فيكتور هوفلاند الفائز بلقب بطولة هيرو دبي ديزرت كلاسيك العام الماضي 2022، والإنجليزي تومي فليتوود الفائز بلقب بطولة أبوظبي إتش إس بي سي في عام 2017، والإيرلندي شاين لوري المتوج باللقب في أبوظبي أيضاً في عام 2019، والدنماركي نيكولاي هوغارد الفائز بلقب بطولة رأس الخيمة في عام 2022.
 
كما يضم الفريق الأوروبي السويدي السويدي لودفيج أبيرج، جاستن روز والنمساوي سيب شتراكا، والأسكتلندي روبرت ماكنتري، ليكملوا معاً قائمة من 12 لاعباً، ستخوض التحدي العريق والأبرز في عالم رياضة الجولف ضد فريق لاعبي الولايات المتحدة الأميركية في منافسات انطلقت منذ نحو 96 عاماً في عام 1927.
ستقام منافسات النسخة المقبلة من كأس رايدر في العاصمة الإيطالية روما، خلال الفترة من 29 سبتمبر الجاري إلى 1 أكتوبر المقبل، وستكون دي بي ورلد “موانئ دبي العالمية” الشريك الدولي للحدث.
 
ستكون هذه المشاركة الأولى للسويدي أبيرج والدنماركي هوجارد والنمساوي شتراكا، فيما يشارك الإنجليزي تومي فليتوود للمرة الثالثة على التوالي، بعد ظهوره الأول التاريخي في نسخة عام 2018، عندما حسم اللقب بطريقة لا تُنسى رفقة مواطنه جاستن روز، الذي بدوره سيشارك للمرة السادسة بعد أعوام 2008، 2012، 2014، 2016 و2018.
 
وعبر لوك دونالد قائد الفريق الأوروبي في كأس رايدر، عن سعادته بالأسماء المتواجدة في القائمة، وقال “لدينا عمق كبير من المواهب في أوروبا، وهذا يتضح تماماً من خلال الفريق الذي سيتواجد في روما، بوصفه مزيجاً قوياً من اللاعبين ذوي الخبرة السابقة في كأس رايدر جنباً إلى جنب مع القادمين للمرة الأولى ولديهم الكثير من الموهبة».
 
وأكمل “أنا سعيد حقاً بهذا الفريق، ونحن نتطلع جميعاً للذهاب إلى روما في وقت لاحق من هذا الشهر، ومحاولة الفوز بكأس رايدر مرة أخرى».
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot