«إمباور» تنال «ايزو 45001:2018» للصحة والسلامة المهنية

«إمباور» تنال «ايزو 45001:2018» للصحة والسلامة المهنية


أعلنت مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي “إمباور” اكبر مزود لخدمات تبريد المناطق في العالم عن نجاحها في ترسيخ ممارسات التدابير الرقابية الصارمة لضمان الصحة والسلامة في جميع عملياتها بمعايير وممارسات مهنية دولية مرموقة تمثلت بتجديد شهادة الآيزو في نظام إدارة السلامة والصحة المهنية أيزو  2018: 45001 بإصداره الجديد.

كما أكملت المؤسسة المعايير الرقابية الثانية لشهادات الآيزو  في النظام الإداري للجودة /آيزو 9001:2015/ والنظام الإداري للبيئة /آيزو 14001:2015/ في انجاز يؤكد التــــــــزام المؤسســـــة بتبني أفضـــــل الممارسات والمقاييس والنظم الإدارية الخاصة بالجودة والبيئة والصحة والسلامة المهنية وبتحقيق أعلى مستويات الجودة في تقديم خدمات وعمليات تبريد المناطق لتحقيق أقصى درجات رضا وسعادة المتعاملين البالغ عددهم أكثر من 140 ألف متعامل.

وقد أنجزت إمباور نظام إدارة متكامل للجودة والصحة والسلامة والبيئة منذ عام 2006 والتزمت باستمرار المعايير الدولية المعتمدة في هذا الصدد. ويحدد أيزو 45001 الجديد، متطلبات نظام إدارة السلامة والصحة المهنية OH&S بعناية لتمكن إمباور من توفير مكان عمل صحي وآمن، وذلك بتقديم منظومة متكاملة للوقاية من إصابات العمل، والوقاية من الحوادث، الى جانب تلبية احتياجات وتوقعات عملائها.
وقال أحمد بن شعفار الرئيس التنفيذي لـ “إمباور” ان المؤسسة تطبق نظاما إداريا متكاملا للجودة والسلامة البيئية منذ 12 عاما وهي مواظبة على الالتزام بالمعايير الدولية على ذلك الصعيد، إذ تقـــــــــــوم إجراء تحليل تفصيلي لتأثير الجوانب البيئية وكذلك تقييم مخاطر الصحة والسلامة المهنية وتنفيذ تدابير الرقابــــــــــة في كل مشروع من مشاريعها ..

كما تولي المؤسسة أهمية قصوى للجودة وسط تدابير رقابية حازمة، متبعة في ذلك جميع متطلبات الامتثال القانونيـــــــــة المحلية والدولية للصحة والسلامة والبيئة  فضلا عن إجراء التدريب المنهجي وعمليات التفتيش والتدقيــــق من أجل التحسين المستمر للأنظمة.
وتمكنت “إمباور” من تجديد هذه الشهادات بفضل اجتياز التدقيق الخاص بنظام الإدارة المتكاملة لـ “إمباور” وجميع العمليات الهامة التي تقوم بها المؤسسة ومحطات التبريد التابعة لها ومواقع المشاريع الجديدة بالإضافة إلى مركز خدمة المتعاملين للتحقق من مطابقتها للمعايير الدولية.



 



Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot