«اقتصادية عجمان» تختتم برنامج تاجر المستقبل والمعرض المصاحب له

«اقتصادية عجمان» تختتم برنامج تاجر المستقبل والمعرض المصاحب له


اختتمت دائرة التنمية الاقتصادية في عجمان، فعاليات برنامج "تاجر المستقبل"، الذي شارك فيه 20 طالباً وطالبة من فئة الناشئين، فيما أسدل الستار على المعرض المصاحب الذي عرض عشرة مشاريع مختلفة كانت نتاجا للتدريب والتأهل خلال البرنامج، والتي تنوعت بين الابتكارات التقنية، والمشغولات اليدوية، والملابس والمأكولات، مما عكس تنوع اهتمامات الطلاب وقدرتهم على التفكير خارج الصندوق.
وأشادت دائرة التنمية الاقتصادية في عجمان، بالجهود التي بذلها الطلبة وحرصهم على الدخول في عالم المال والأعمال عبر تأسيس مشاريع خاصة بهم، مؤكدة على أهمية الانتساب إلى مثل تلك البرامج التي تؤهلهم لتأسيس أعمالهم الخاصة ومواجهة التحديات المستقبلية والمساهمة في التنمية الاقتصادية للإمارة.
وشددت الدائرة على أهمية الاستمرار في تقديم الدعم والتوجيه للطلاب المتميزين لتحقيق طموحاتهم الريادية، إضافة إلى الالتزام بتوفير بيئة تعليمية محفزة تدعم الابتكار والتنمية الاقتصادية.
وأكد المشاركون أن البرنامج ساهم في تطوير مهاراتهم ومعرفتهم في مجال الأعمال والتجارة.
يذكر أن برنامج "تاجر المستقبل" يأتي ضمن سلسلة من المبادرات التي تهدف إلى تنمية مهارات الشباب وتزويدهم بالأدوات اللازمة للنجاح في سوق العمل، ما يسهم في تعزيز الاقتصاد في الامارة بشكل خاص والدولة بشكل عام عبر خلق فرص عمل جديدة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot