«الإمارات للمستشارين والمدربين الإداريين» تنظــم مؤتمــرا عـن الذكـــاء الاصطنـاعي

«الإمارات للمستشارين والمدربين الإداريين» تنظــم مؤتمــرا عـن الذكـــاء الاصطنـاعي


نظمت جمعية الإمارات للمستشارين والمدربين الإداريين أمس مؤتمر "الاستشارات والتدريب الإداري الثاني" تحت عنوان "الذكاء الاصطناعي وتعزيز صناعة المدرب والمستشار"، في دبي، وذلك برعاية الشيخ مانع بن محمد بن راشد بن مانع آل مكتوم، الرئيس الفخري للجمعية.
شهد المؤتمر مشاركة عدد من الخبراء والمختصين لاستشراف مستقبل العمل الإداري ضمن منظومة الذكاء الاصطناعي وتأثيره على سوق العمل، وتضمن جلسات تدريبية وورش عمل حول الاستشارات والتدريب بجانب استعراض أحدث الابتكارات في هذه المجالات.

وقال سعادة الدكتور على بن سباع المري، رئيس مجلس إدارة الجمعية، إن المؤتمر يعد منصة تواصل بين المهتمين بمجال التدريب والاستشارات، ويسهم في تعزيز التعاون وبناء شبكات العمل المستقبلية، وكيفية الاستفادة من الذكاء الاصطناعي في تطوير المجال.
وأوضح أن الجمعية تهدف إلى دعم الكوادر الوطنية بتزويدهم بالمهارات والأدوات المتعلقة بالتدريب والاستشارات لتمكينهم من تقديم هذه الخدمات للمجتمع، حيث تم تخريج ما يزيد عن 480 من المتدربين واعتماد 63 مدربا، إضافة إلى تنفيذ الجمعية للعديد من الدراسات وتنظيم الجلسات لرفع مستوى المهارات.

وأعلنت الجمعية عقد برنامج "تدريب وإعداد المدربين" لمدهم بالمهارات اللازمة لممارسة المهنة وفق أفضل المعايير والممارسات المهنية، وتم الإعلان عن إطلاق المستوى المتقدم لدورة تدريب المدربين.

 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot