هدى المطروشي: أكثر من 700 لاعب ولاعبة من 15 دولة يشاركون في البطولة

«الخماسي الحديث» يعلن البرنامج الزمني لبطولة العالم «جلوبال ليزر رن»

«الخماسي الحديث» يعلن البرنامج الزمني لبطولة العالم «جلوبال ليزر رن»

أعلن اتحاد الإمارات للخماسي الحديث عن تفاصيل البرنامج الزمني لبطولة العالم للخماسي الحديث، في مسابقتي الرماية بالمسدس الليزر والجري، “جلوبال ليزر رن”، والتي ستنطلق السبت المقبل في صالة نادي الشارقة الرياضي بمنطقة الحزانة، تحت إشراف الاتحاد الدولي للخماسي الحديث، وبدعم من الهيئة العامة للرياضة، ومجلس الشارقة الرياضي. وعقد اتحاد الإمارات للخماسي الحديث مؤتمرا صحفيا مساء أمس الأول الأربعاء في مقر وكالة أنباء الإمارات “ وام” في أبوظبي، بحضور الدكتورة هدى عبد الرحمن المطروشي رئيس الاتحاد، وناصر سلطان المعمري نائب رئيس الاتحاد، وأحمد أبوزيد المدير الفني للمنتخب.

وتنطلق منافسات البطولة الساعة 8 صباحا بتصفيات الإناث، بينما تبدأ تصفيات الرجال الساعة 1 ظهرا ، على أن تختتم الساعة 4 عصرا، فيما تبدأ مراسم التتويج الساعة 5:45 مساء، وسيتم توزيع شهادات مشاركة معتمدة من قبل الاتحاد الدولي للعبة على جميع اللاعبين ، كما سيتم صرف مكافأة للاعبين الحاصلين على المراكز الثلاث الأولى لفئة « SENIOR «. وبدأت الوفود المشاركة في البطولة بالوصول إلى الشارقة، لخوض الاستعدادات الأخيرة قبل الانطلاقة. وأكدت الدكتورة هدى المطروشي رئيسة الاتحاد رئيسة اللجنة المنظمة، أن البطولة ستحظى بمشاركة أكثر من 700 لاعب ولاعبة من 15 دولة، يتنافسون في مختلف المراحل السنية من 7 إلى 50 عاما، وأن البطولة تكتسب أهمية كبرى كونها تواكب احتفالات الاتحاد بمرور عام على إشهاره، وأنها سيكون لها أثر كبير على المجتمع المحلي للمساهمة في نشر اللعبة والترويج لها والوصول إلى أكبر عدد من شرائح المجتمع، خاصة بعد التواصل مع المجالس الرياضية واعتماد اللعبة في عدد من أندية الدولة. 
 
وأضافت أن منافسات (الرماية بالليزر، والجري) تعد من ضمن ألعاب الخماسي الحديث التي تتضمن أيضا السباحة والمبارزة بالسيف والفروسية، وقفز الحواجز، ونتطلع لإقامة بطولات عالمية تشمل جميع ألعاب الخماسي الحديث خلال الفترة المقبلة، على ضوء الاستراتيجية المعتمدة للاتحاد منذ تأسيسه. وتوجهت رئيس اتحاد الإمارات للخماسي الحديث بالشكر إلى القيادة الرشيدة على دعمها الكبير للرياضة والرياضيين بالدولة، مؤكدة أن ذلك الدعم هو حجر الزاوية في تطوير اللعبة ونشرها بين مختلف فئات المجتمع.
 
وقالت إن اتحاد اللعبة وضع خطة شاملة من أجل نشر اللعبة في مختلف أندية الدولة، من خلال فتح قنوات التواصل مع الجميع، لافتة إلى أنه تم توقيع مذكرات تفاهم مع شرطة دبي، ومؤسسة عجمان لريادة الأعمال، واتحاد الإمارات للمبارزة، وعدد من الأندية، إضافة لمذكرة تفاهم مع الاتحاد المصري للخماسي الحديث من أجل التعاون والاستفادة من خبراتهم الطويلة في هذا المجال.
 
من جانبه أكد ناصر المعمري نائب رئيس اتحاد الإمارات للخماسي الحديث أن هذه البطولة ستكون بادرة خير للمزيد من البطولات المحلية والإقليمية والدولية خلال الفترة المقبلة، حيث يأمل الاتحاد في توسيع أنشطته ومشاركاته على المستويات كافة من أجل تحقيق الهدف المطلوب، بالوصول إلى الجاهزية الكاملة واستقطاب المزيد من اللاعبين الموهوبين لضمهم إلى المنتخبات الوطنية. وأشار إلى أن اتحاد الإمارات للخماسي الحديث يسعى دائما لدعم أنشطته، بالتعاون مع جميع الجهات والقطاعات الرياضية في الدولة من أجل توسيع قاعدة ممارسي اللعبة، وأن هناك ترحيبا كبيرا من الجميع بما قدمه الاتحاد خلال الفترة الماضية، من أجل استقطاب أفضل العناصر، وتنظيم البطولات. 
 
من ناحيته قال أحمد أبوزيد المدير الفني للمنتخب إن الفترة الماضية شهدت استعدادات مكثفة على المستويات كافة لتجهيز لاعبي ولاعبات الإمارات للمشاركة في المنافسات، حيث تم التنسيق مع جميع الأندية، والعمل على تجهيز اللاعبين على أعلى المستويات لتحقيق أفضل نتيجة في البطولة، خاصة بعد النتائج الإيجابية التي حققها المنتخب في بطولة آسيا الأخيرة بتايلاند وحصد 5 ميداليات ملونة في منافساتها المختلفة.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot