«الشارقة الرياضي» يبحث خطط العمل واحتياجات أندية المنطقة الوسطى

«الشارقة الرياضي» يبحث خطط العمل واحتياجات أندية المنطقة الوسطى

بحث مجلس الشارقة الرياضي سبل تطوير العمل الإداري واحتياجات المرحلة القادمة مع ممثلي أندية المنطقة الوسطى بما يقود إلى رفع جودة الأداء وتحقيق الأهداف المشتركة وتنفيذ الاستراتيجيات التي تساهم في تقدم العمل وتحقيق أعلى المعايير.
جاء ذلك خلال اجتماع سعادة عيسى هلال الحزامي رئيس المجلس مع المدراء التنفيذيين لأندية المنطقة الوسطى بحضور الدكتور حمود خلف المدير التنفيذي لنادي الذيد والدكتور محمود نسيم المدير التنفيذي لنادي المدام والدكتورة نهى سامي المدير التنفيذي لنادي مليحة والدكتور علي سماكة المدير التنفيذي لنادي البطائح وبحضور سعيد علي العاجل الخبير الرياضي ونبيل عاشور مدير إدارة شؤون الرياضة والتطوير.
وأشار سعادة عيسى هلال إلى حرص المجلس على المتابعة الدائمة للأندية في إطار التعرف على خططها وسير العمل الإداري وتوفير المتطلبات ترجمة لرؤى وتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة ومتابعة سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي ودعمه المستمر للمجلس وأنديته.
ولفت إلى هذا الاهتمام والتنسيق مع الأندية يأتي ضمن مهام ودور المجلس ومن واقع ما تلقاه من دعم كبير من صاحب السمو حاكم الشارقة ولذا نسعى إلى تشجيع هذه الأندية لبذل أقصى الجهود بما يتماشى مع الإمكانيات في سبيل رفعة الإمارة والعمل الرياضي.
من جانب آخر، تقدم ممثلو أندية المنطقة الوسطى بالشكر والتقدير لصاحب السمو حاكم الشارقة على الدعم اللامحدود وعلى متابعات مجلس الشارقة الرياضي المستمرة وتقديم الدعم اللازم وتوفير المتطلبات وأشاروا إلى أن هذه الزيارات واللقاءات تأتي تأكيدا على هذا الاهتمام بما يساهم في التعاون ومنح الأندية المحفزات التي تساهم أيضا في التميز ورفع اسم الإمارة عاليا خفاقا في مختلف المحافل.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot