«بالمز الرياضية» تحرز نجاحًا ملحوظاً في النصف الأول من 2023 بتحقيق أرباح تشغيلية مرتفعة بمقدار 45.6 مليون درهم إماراتي

«بالمز الرياضية» تحرز نجاحًا ملحوظاً في النصف الأول من 2023 بتحقيق أرباح تشغيلية مرتفعة بمقدار 45.6 مليون درهم إماراتي

• تقرير الشركة يُشير إلى نمو ملحوظ بنسبة 17 % في صافي الأرباح التشغيلية على أساس سنوي
• استمرار «بالمز الرياضية» في السعي الحثيث نحو تحقيق الكفاءة التشغيلية، وتحسين العمليات بدقة في النصف الأول من العام أسفر عن زيادة كبيرة في الربحية
 
 كشفت أمس شركة بالمز الرياضية (ADX: PALMS)، الرائدة في مجال إدارة الرياضة في المنطقة، وأكبر شركة لتدريب رياضة الجوجيتسو في العالم، وإحدى الشركات التابعة للشركة العالمية القابضة (ADX:IHC)، عن النتائج المالية الأولية للنصف الأول من عام 2023، والتي انتهت في 30 يونيو، حيث وصل صافي الربح التشغيلي الى مستوى جديد بلغ 45.6 مليون درهم إماراتي.
 
وقد أظهرت بالمز الرياضية نمواً ملحوظًا حيث ارتفعت إيرادات العقود مع العملاء بنسبة 23% في النصف الأول من عام 2023، من 134.6 مليون درهم إماراتي في النصف الأول من عام 2022 إلى 165.2 مليون درهم إماراتي في النصف الأول من عام 2023. ولقد أدى هذا الارتفاع الملحوظ في الإيرادات إلى زيادة كبيرة في إجمالي الربح بنسبة 31% على أساس سنوي ، حيث ارتفع من 40.7 مليون درهم إماراتي في النصف الأول من عام 2022 إلى 53.4 مليون درهم إماراتي في النصف الأول من عام 2023.
 
وتعليقاً على تلك النتائج، صرح فؤاد درويش، الرئيس التنفيذي والمدير العام لشركة بالمز الرياضية قائلاً: "يرجع هذا النجاح إلى فريقنا المتفاني وشراكاتنا الاستراتيجية وتركيزنا الثابت على تقديم قيمة استثنائية. التزامنا الثابت برضا العملاء ساهم في زيادة ملحوظة بنسبة 23% في إيرادات العقود، حيث بلغت 165.2 مليون درهم إماراتي".
 
و تمكنت بالمز الرياضية من خلال هذا التفاني الثابت في التفوق ان تتجاوز باستمرار الإنجازات السابقة، وذلك من خلال خبرتها التشغيلية الاستثنائية وتوسعها المستمر في الاتفاقيات والمبادرات الأساسية.

فعلى مدار السنوات، شهدت الشركة تصاعدًا ملحوظًا في حقوق المساهمين، حيث ارتفعت بشكل ملفت بنسبة 6% من 466 مليون درهم إماراتي في النصف الأول من عام 2022 إلى 493 مليون درهم إماراتي في الفترة المقابلة من عام 2023. ونتيجة لذلك، شهدت أصول الشركة تحسنًا ملحوظًا، حيث ارتفعت بنسبة 5.1% من 532.7 مليون درهم إماراتي في النصف الأول من عام 2022 إلى ما يقرب من 600 مليون درهم إماراتي في النصف الأول من عام 2023.
 
وأضاف درويش "يحمل النصف الثاني من عام 2023 وعودًا كبيرة. نحن مستعدون للنمو المستمر ونتطلع إلى توسيع نطاق مجال اعملنا بشكل اكبر".
كما انطلقت بالمز الرياضية في النصف الثاني من هذا العام بصفقة استراتجية مهمة، حيث قامت بالاستحواذ على شركة "سكيوريجارد ميدل إيست " بقيمة 300 مليون درهم إماراتي، وهي شركة رائدة في تقديم خدمات الأمن الخاص في دولة الإمارات العربية المتحدة. و تعزز هذه الخطوة الاستراتيجية موقع بالمز الرياضية كلاعب بارز في هذا المجال وتعزز مكانتها القوية. و بالإضافة إلى هذا الإنجاز الملحوظ، تتطلع الشركة بشغف إلى الكشف قريباً عن "نادي حبيب للياقة البدنية" المرموق و الموجود في منطقة "ويست ياس" في ابوظبي النابضة بالحياة. و يمثل هذا الحدث المنتظر قفزة نوعية في عالم اللياقة البدنية الفاخرة، على استعداد لوضع معايير لا مثيل لها في الصناعة.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot