البطران: 4 مهرجانات للبراعم والأطفال في أجندة الموسم الحالي لصقل المواهب

«تو ج ولدك» أبرز مبادرات اتحاد الإمارات للجوجيتسو في مهرجان التحدي بأبوظبي اليوم

«تو ج ولدك» أبرز مبادرات اتحاد الإمارات للجوجيتسو في مهرجان التحدي بأبوظبي اليوم


ينطلق اليوم مهرجان التحدي للجوجيتسو الذي تتخلله بطولة التحدي المخصصة لفئات البراعم والأشبال "4 – 15 عاما"، حيث تستمر فعالياته حتى مساء غد في جوجيتسو أرينا بأبوظبي بمشاركة قياسية من اللاعبين واللاعبات.

وقال سعادة يوسف عبد الله البطران عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للجوجيتسو إن مهرجان التحدي للجوجيتسو يحتل حيزا مهما في أجندة الاتحاد للموسم الحالي، وقد حرص الاتحاد على تنظيم 4 نسخ من مهرجان التحدي في مناطق مختلفة من الدولة في خطوة تعكس اهتمام الاتحاد بتأسيس قاعدة قوية ينطلق منها الأطفال والبراعم إلى عالم الاحتراف ومواصلة تطوير مسيرتهم وصولا إلى منصات التتويج العالمية. وأضاف البطران أن دور العائلات والأسر كان على الدوام داعما لجهود الاتحاد في تحقيق رؤيته بخصوص تأهيل جيل جديد من الأبطال، ويمثل الأطفال والصغار لبنته الأساسية، وقد تعزّز هذا الدور بفضل زيادة وعيهم وإلمامهم بالجوانب الإيجابية العديدة لرياضة الجوجيتسو وقيمها التي تؤثر بشكل مباشر على تنمية شخصية الأبناء. وفي إطار جهوده المستمرة في تطوير اللعبة وتقدير جميع المساهمين في الارتقاء برياضة الجوجيتسو في الدولة أعلن الاتحاد عن إطلاق مبادرة "توج ولدك" والتي ستمّكن الآباء والأمهات من المشاركة في تتويج أبنائهم الفائزين على منصات التكريم في منافسات البطولة باعتبارهم جزءا من الإنجاز والداعم الأول لمسيرة أبنائهم الناجحة.

وعبّر الأهالي وأولياء أمور اللاعبين عن سعادتهم بهذه المبادرة المتميزة وفرحتهم بالمشاركة في واحدة من أروع اللحظات التي تجمعهم مع أبنائهم وهم يتقلدون الميداليات الذهبية ويتلقون المكافآت والتشجيع نظير أدائهم البطولي على البساط ..كما تقدموا بالشكر إلى أسرة اتحاد الإمارات للجوجيتسو مقابل جهودها المستمرة في توفير البيئة المثالية والداعمة لتطوير الجيل الجديد من الأبطال. من جانبها قالت نيفين سباهيه، نائب أول رئيس الرعاية والمسؤولية المجتمعية للشركات في بنك أبوظبي الأول الشريك الماسي للاتحاد: "أصبحت دولة الإمارات من المراكز العالمية البارزة لرياضة الجوجيتسو، بفضل احتضانها لقاعدة واسعة من اللاعبين والمشجعين ..ويستند تعاوننا مع اتحاد الإمارات للجوجيتسو إلى أسس قوية، نسعى من خلالها إلى المساهمة في الارتقاء بهذه الرياضة إلى مستويات جديدة من التميز، عبر تشجيع جيل جديد من اللاعبين الواعدين وتطوير مواهبهم ..ويساهم مهرجان التحدي للجوجيتسو في تسليط الضوء على مهارات اللاعبين ومساعدتهم في ترك بصمتهم محلياً وعالمياً، إلى جانب الاحتفاء بالمهارات المتميزة وقيم التنافس والروح الرياضية ..ويلتزم بنك أبوظبي الأول من جانبه بدعم المواهب الشابة ومهاراتهم في رياضة الجوجيتسو في الدولة".

وأعلن الاتحاد في بيانه الصادر أمس أن البطولة ستنطلق اليوم بمنافسات الأطفال من حملة الأحزمة الأبيض والرمادي والأصفر، فيما تستكمل نزالاتها الأحد بمنافسات فئتي الأشبال والناشئين من حملة الأحزمة الأبيض والرمادي والأصفر والبرتقالي والأخضر. وتبدأ مرحلة الميزان للمتنافسين في اليوم الأول من البطولة على فترتين بين الساعة 4 و6 مساء، وصباح اليوم بين الساعة 8:30 – 10 على أن تبدأ المنافسات في تمام الساعة 11 صباحا. أما بخصوص مرحلة الميزان للمتنافسين في اليوم الثاني من البطولة، فتقام وفقا لنفس الآلية المتبعة في منافسات اليوم الأول على فترتين، وهي السبت 26 مارس بين الساعة 4-6 مساء، أو صباح الأحد الموافق 27 مارس بين الساعة 8:30 – 10 على أن تبدأ المنافسات في تمام الساعة 11 صباحا. من ناحية أخرى سيوفر المهرجان باقة من الأنشطة والفعاليات الترفيهية للأسر التي ستحضر البطولة، بما فيها ألعاب وأنشطة ترفيهية للعائلات، ومنطقة مخصصة لعربات الطعام لمجموعة من أبرز علامات الضيافة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot