«دبي البحري» يكرم إدارة الدفاع المدني وفريق دولفين

«دبي البحري» يكرم إدارة الدفاع المدني وفريق دولفين

أطلق نادي دبي الدولي للرياضات البحرية مبادراته التكريمية لشركاء النجاح من الدوائر والهيئات الحكومية والمؤسسات الوطنية التي أسهمت في إنجاح فعاليات النسخة الثالثة والثلاثين من سباق القفال للمسافات الطويلة والذي اسدل الستار على أحداثه الشهر الماضي.
واحتفى النادي في مقره في الميناء السياحي بممثلي الإدارة العامة للدفاع المدني في دبي والتي ظلت تقف وتساند النادي في مختلف انشطته بالموسم الرياضي البحري 2023-2024 واسهمت بجهد وافر في سباق القفال 33 من خلال فريق إدارة الإطفاء والإنقاذ البحري وفريق دولفين للإطفاء البحري.
وحرص محمد عبدالله حارب الفلاحي المدير التنفيذي عضو مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية خلال لقائه بوفد الادارة العامة للدفاع المدني بدبي، علىA الإشادة بالجهد الكبير والتعاون المثمر الذي ظهر في فعاليات الموسم الرياضي البحري المنصرم 2023-2024 موجها الشكر الجزيل إلى سعادة الفريق خبير راشد ثاني المطروشي المدير العام على اهتمامه ودعمه المتواصل.
وقام محمد عبدالله حارب الفلاحي بتقديم درعا تكريميا للإدارة العامة للدفاع المدني بدبي تسلمه ملازم أول أنور عبدالله محمد آل علي رئيس قسم الاطفاء والانقاذ البحري بحضور مدراء الوحدات الإدارية في النادي وأعضاء فريق إدارة الإطفاء والإنقاذ البحري وفريق دولفين للإطفاء البحري.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot