«دبي للسيليكون» تستضيف المقر الإقليمي لـ « دار الدواء العربية»

«دبي للسيليكون» تستضيف المقر الإقليمي لـ « دار الدواء العربية»


وقعت سلطة واحة دبي للسيليكون أمس اتفاقية مع دار الدواء العربية بهدف استضافة المقر الإقليمي ومركز التوزيع الوطني الخاص بالشركة في واحة دبي للسيليكون.
وقع الاتفاقية كل من الدكتور جمعة المطروشي نائب الرئيس التنفيذي لسلطة واحة دبي للسيليكون والدكتور ستيفان ستاوفر مدير عام دار الدواء العربية بحضور عدد من المسؤولين من الطرفين.

وتقوم دار الدواء العربية بتشغيل ثماني وحدات صناعية خفيفة تشغل مساحة 2880 مترا مربعا وسوف تستفيد الشركة من هذه الخطوة لتوسعة حضورها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتستورد الشركة حاليا أكثر من 50 علامة تجارية من عدة مصنعين متعددي الجنسيات للمنتجات الدوائية والاستهلاكية ومنتجات الصحة الحيوانية وتقوم بتوزيع هذه المنتجات في الإمارات.

وتعمل الشركة في الإمارات منذ ما يزيد عن أربعة عقود ويأتي انتقالها إلى منشآتها الجديدة لدعم الخطط قصيرة ومتوسطة الأمد لتوحيد العمليات وتنفيذ خطط التوسع المستقبلية بما في ذلك التوسع إلى أسواق دول مجلس التعاون الخليجي الأخرى كما تهدف الشركة إلى إقامة المزيد من الشراكات مع الشركات التي توفر منتجات مبتكرة في مجالات متخصصة مثل منتجات علم الأورام وعلم المناعة والأمراض النادرة وغيـــرها وإتاحتها للمرضى في الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي.

ورحب الدكتور جمعة المطروشي بدار الدواء العربية في واحة دبي للسيليكون التي تشكل مركزا رئيسيا للأعمال للعديد من الشركات في قطاعات متنوعة حيث تقدم المدينة الحرة التكنولوجية المتكاملة خدمات متكاملة لشركاء الأعمال إضافة إلى المرونة في تلبية متطلباتها التخصصية وقال نتطلع إلى دعم شركة دار الدواء العربية التي حققت نموا نوعيا خلال الأربعين عاماً الماضية لتحقيق مرحلة جديدة واعدة من النمو.

بدوره قال الدكتور ستيفان ستاوفر: يلتزم فريق عملنا بالعمل في قطاع الرعاية الصحية وتسخير الفرص المتاحة لتحسين عالمنا وجعله أكثر صحة وتعتبر واحة دبي للسيليكون المكان المثالي للمقر الإقليمي ومركز التوزيع الوطني الجديد الخاص بنا نظرا لموقعها الاستراتيجي .

تأسست دار الدواء العربية في عام 1977 ونمت لتصبح سابع أكبر شركة توزيع للأدوية في الإمارات بعوائد سنوية تجاوزت 300 مليون درهم عام 2020 ويعمل لدى الشركة أكثر من 100 موظف من 15 جنسية .
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot