«دجلة» و «مقداد» يبدعان في يوم الثنايا.. والمتحدي والواثق يسيطران على ناموس الحول والزمول بالمرموم

«دجلة» و «مقداد» يبدعان في يوم الثنايا.. والمتحدي والواثق يسيطران على ناموس الحول والزمول بالمرموم

سيطر شعارا المتحدي والواثق، على قمة الأشواط الرئيسية لتحديات سن الحول والزمول التي أقيمت على ميدان المرموم لسباقات الهجن صباح أمس وذلك ضمن سباقات المرموم, التي يشرف عليها وينظمها نادي دبي لسباقات الهجن، وتنافست نخبة الهجن العربية الأصيلة على مدار ستة عشر شوطا لمسافة ثمانية كيلومترات.
وجاء الظهور قوياً في الشوط الأول للحول المحليات عن طريق “الشندغة” بألوان شعار المتحدي سالم سعيد منانه الكتبي والتي حققت زمناً بلغ 13:06:0 دقائق.
واضاف ذات الشعار الناموس الثاني وكان هذه المرة عن طريق “سلطانة” التي تربعت على عرش الحول المهجنات بعد ان وصلت لخط النهاية في توقيت بلغ 12:58:5 دقائق.
 
وازدانت الصدارة في تحديات الزمول بشعار الواثق حمد راشد غدير الكتبي والذي قاد “الزواري” لقمة الزمول المحليات في زمن وقدره 13:19:0 دقائق.
وسجل الشوط الرابع والمخصص للزمول المهجنات الظهور الاول للأسطورة (مهند) الذي نجح في حسم أولى معاركه في موسم سباقات الهجن بالمرموم بتوقيت وقدره 13:20:5دقائق.
 
كما دشنت هجن أبناء القبائل، بميدان المرموم، أمس السبت، أولى تحدياتها لمسافة ثمانية كيلومترات، وذلك من خلال تحديات سن الثنايا، التي أقيمت على مدار ستة عشر شوطاً، بمشاركة واسعة من الشعارات المختلفة، وأقيم السباق تحت إشراف وتنظيم نادي دبي لسباقات الهجن.
وتمكن شعار الشاعر من حسم أولى المعارك والتي خصصت للثنايا البكار المحليات وذلك بواسطة “دجلة” لـ سعيد حمد مصلح جمهور الأحبابي والتي حسمت معركتها الشرسة في زمن وقدره 12:48:3 دقائق.
 
أما ثاني الأشواط للثنايا البكار المهجنات فقد ذهب إلى شعار منطقة المدام الكبير المملوك لـ سيف علي راشد سويلم والذي قدم “وجدان” التي سجلت زمناً بلغ 12:52:5 دقائق.
وأهدى “مقداد” ناموساً جديداً إلى مالكه سعادة سيف أحمد محمد القبيسي وذلك بعد حصده صدارة الثنايا الجعدان المحليات في الشوط الثالث بزمن وقدره 13:03:8 دقائق.
وكان شعار الشبل سالم أحمد محمد دري الفلاحي هو صاحب الريادة والصدارة في رابع الأشواط للثنايا الجعدان المهجنات بواسطة “محراق” الذي تمكن الوصول لخط النهاية في زمن وقدره 12:53:2 دقائق.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot