«راكز» تكرم الشركات الفائزة بجوائز الصحة والسلامة والبيئة

«راكز» تكرم الشركات الفائزة بجوائز الصحة والسلامة والبيئة

نظمت مناطق رأس الخيمة الاقتصادية (راكز) حفل جوائز الصحة والسلامة والبيئة والذي كرمت خلاله عملاءها لتفانيهم وإنجازاتهم الاستثنائية في تطبيق ممارسات الصحة والسلامة والبيئة.
وتؤكد هذه المبادرة الجهود المتميزة للشركات العاملة لدى (راكز) على صعيد الالتزام باللوائح والقوانين والبروتوكالات الخاصة بالصحة والسلامة والبيئة.ولا تقتصر الجوائز على تحفيز الشركات العاملة لدى (راكز) لاتباع ممارسات الصحة والسلامة والبيئة فحسب بل تتجاوزها إلى دعم رسالة (راكز) لتعزيز ثقافة السلامة والاستدامة ورفع معايير الممارسات الصحية والبيئية المتبعة في مناطقها وغرس نهج استباقي لإدارة مخاطر الصحة والسلامة. وتضع (راكز) في سياق ذلك معيارا للتميز في مجال الصحة والسلامة والبيئة تهدف من خلاله إلى التحسين المتواصل وتشجيع الابتكار ضمن مجتمع أعمالها.
وجرى اختيار الشركات الفائزة وفق معايير تقييم تشمل ممارسات الصحة والسلامة والبيئة مع تسليط الضوء على التزامها بإرشادات الصحة والسلامة والبيئة لدى (راكز).. ومن تلك المعايير الامتثال والاستجابة وسرعة الشركة وفعاليتها في اتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه الأمور المحددة من قبل (راكز) ومدى كفاءة أنظمة إدارة الصحة والسلامة الداخلية وجودة تنفيذ السياسات والإجراءات الداخلية لإدارة مخاطر الصحة والسلامة والإجراءات المتّبعة للوقاية من الحوادث بما في ذلك اعتماد تقييمات شاملة للمخاطر وبرامج تدريب الموظفين وخطط الاستعداد للحالات الطارئة والتدابير الاحترازية لتحديد وتقليل المخاطر المستقبلية.
وحصلت على الجوائز كل من شركة ماذرسون بي كيه سي هارنيس للأنظمة الرائدة في مجال السلامة والابتكار والاستدامة من خلال تصنيع الأسلاك الكهربائية المتطورة والمستخدمة في السيارات وشركة الدوبوي المعروفة بتقنياتها المتطورة في تصنيع البطاريات نظير تميزها في الإدارة البيئية وكفاءة الطاقة وشركة سيفر جلاس على مهنيتها العالية في تصنيع زجاجات على درجة عالية من الجودة واتباعها لمعايير محددة للخفض من إنتاج المخلفات وكفاءة الموارد وممارسات الإنتاج المستدامة.
وتم أيضا تكريم شركة بريزيشون جرافور للطباعة لريادتها في تصنيع مواد التعبئة والتغليف مع الأخذ بعين الاعتبار استخدام المواد المستدامة واتّباع ممارسات إعادة التدوير المبتكرة ودعمها للاقتصاد الدائري.وقال رامي جلاد الرئيس التنفيذي لمجموعة (راكز): تعد الشركات العاملة لدينا مصدر فخر واعتزاز نظرا لاتباعها مثل هذه المعايير العالية في ممارسات الصحة والسلامة والبيئة ويمثل التزامها مدى الجهود التي بذلت على نطاق واسع لضمان الحفاظ على بيئة عمل تتميّز بالأمان والاستدامة وتشجيع باقي أعضاء مجتمع أعمال (راكز) على السير على النهج نفسه.
وأضاف أن هذه الشركات تبرز ريادة واضحة في مجال الصحة والسلامة والبيئة لتصبح بذلك نموذجا يحتذى في الامتثال والتقيد باللوائح والإدارة الفعالة لإجراءات السلامة على الوجه الذي يمهد الطريق لترسيخ ثقافة التحسين والابتكار المتواصليّن في مجتمع أعمال (راكز).

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot