«طاقة» تطلق برنامجاً تدريبياً لإعداد وتطوير الكوادر الوطنية الشابة من الخريجين الجدد

«طاقة» تطلق برنامجاً تدريبياً لإعداد وتطوير الكوادر الوطنية الشابة من الخريجين الجدد


أطلقت شركة أبوظبي الوطنية للطاقة “طاقة”، التي تعد واحدة من أكبر شركات المرافق المتكاملة في المنطقة والمدرجة في سوق أبوظبي للأوراق المالية، برنامج “إطلاق” كمنصة جديدة لبرنامجها للتدريب المهني.
وقد استُلهم اسم البرنامج “إطلاق” من طموحات دولة الإمارات العربية المتحدة وتطلعاتها المتواصلة نحو التقدم. وكان البرنامج قد تم تدشينه سابقاً تحت اسم “برنامج تدريب الخريجين” في نوفمبر 2019، وهو برنامج مكثّف تمتد فترة التدريب فيه لـ 12 شهراً، ويهدف لاستقطاب الكوادر الإماراتية الشابة من الخريجين الجامعيين المتفوقين لإعدادهم لمسيرة مهنية ناجحة في قطاع المرافق في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويتمحور منهاج برنامج “إطلاق” حول خمسة محاور استراتيجية هي: دعم نمو الاقتصاد القائم على المعرفة في إمارة أبوظبي؛ بناء القدرات المهنية التنافسية وإعداد الكوادر الإماراتية الشابة بالكفاءات اللازمة للعمل المستقبلي؛ التخطيط للتعاقب الوظيفي من خلال تحديد وإعداد الجيل القادم من القادة الإماراتيين؛ تعزيز ثقافة التعلم؛ تعزيز مكانة قطاع المرافق كجهة عمل جاذبة للباحثين عن عمل من الخريجين الإماراتيين الشباب.

وسيُمكّن برنامج “إطلاق” المتدربين من الخريجين الإماراتيين الجدد من اكتساب المهارات الأكثر أهمية وطلباً في سوق العمل، وذلك من خلال منهاج تدريبي يقوم على التعلم النظري والتدريب العملي. كما سيتيح لهم بناء شبكة علاقات مهنية واسعة عبر العمل والتفاعل المباشر مع الخبراء والمسؤولين في القطاع، الذين سيتولون تقديم الإشراف والتوجيه سواءً أثناء التدريب، أو بعد الانتهاء من البرنامج، وذلك لإعداد المتدربين للانطلاق والتميز في مسيرتهم المهنية.  وبعد إكمالهم للبرنامج، سيحظى خريجو برنامج “إطلاق” بفرص للعمل بدوام كامل في المقر الرئيس لشركة “طاقة” أو لدى إحدى الشركات التشغيلية التابعة لها في دولة الإمارات.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot