شهدت مشاركة 130 لاعبا ولاعبة

«عمر ثابت وديفيد» يتألقان في البطولة الشهرية لاتحاد الجولف الإماراتي

«عمر ثابت وديفيد» يتألقان في البطولة الشهرية لاتحاد الجولف الإماراتي


نظم اتحاد الإمارات للجولف، جولة “مارس” في موسم بطولات “الميدالية الوطنية الشهرية”، وأقيمت على ملاعب نادي ياس لينك في أبوظبي، بمشاركة 130 لاعباً ولاعبة، من ضمنهم 52 لاعباً من المنتسبين لبرنامج “صقور المستقبل” الخاص باكتشاف وصقل وتطوير المواهب الناشئة.
وتوج ضمن منافسات الرجال لفئة “الصافي” المقامة بنظام “ستراتفورد” العالمي، لاعب المنتخب عمر ثابت برصيد 38 نقطة، متفوقاً بفارق الثلاث نقاط عن جوشوا ستاتفورد الذي حل بالمركز الثاني، وقبض اللاعب ديفيد بندلتون على منافسات “الكروس” برصيد ثلاث ضربات فوق المعدل، بعد أن انهى مسار المنافسات بإجمالي 75 ضربة.
وفي فئة “الماسترز” للفئة العمرية التي تخطت حاجز 50 عاماً، ذهب المركز الأول للاعب كيفن باريت برصيد 41 نقطة، وحصل أنطون ثيرون على المركز الثاني برصيد 39 نقطة.

السيدات
وفي منافسات فئة السيدات توجت بالمركز الأول في فئة “الصافي” اللاعبة بانسي غونسالفيز بإجمالي 35 نقطة، ولتقبض اللاعبة بانسي ذاتها على لقب أطول ضربة للسيدات والتي حققتها عند الحفرة الثانية، فيما ذهب لقب أطول ضربة لفئة الرجال لصالح اللاعب درويش القبيسي وحققها عند الحفرة 18 والأخيرة. وعلى صعيد منافسات الناشئين، ذهب المركز الأول للاعبة أليسا تشانغ بإجمالي 33 نقطة، متفوقةً على اللاعب سيباستيان كوك الذي حل ثانياً بإجمالي 32 نقطة.

الحفر الثلاثة
وواصل اتحاد الجولف التنوع في جولاته على صعيد برنامجه الرائد “تحدي صقور المستقبل” التي امتد على مسار الحفر الثلاث، بإقامة أربعة منافسات مناصفة بين الذكور والإثاث، حيث فازت اللاعبة آيرا غانغولي بفئة المستوى الأعلى لإناث الذي امتد على مسار الحفر التسع محققة 37 ضربة، وليذهب لقب الفتيات لمسار الحفر الستة للاعبة ريم المهيري بإجمالي 23 ضربة. واحتل اللاعب آراف جانجولي المركز الأول في منافسات الأولاد للمستوى الأعلى (9 حفر) بتحقيقه 30 نقطة، ولقبض وفاز اللاعب عيسى فهد بن رضا بالمركز الأول في فئة (6 حفر) بإجمالي 21 نقطة.

دورة تدريبية
ونظم اتحاد الجولف ضمن فعاليات الجولة ذاتها دورة تدريبية لمواهب “تحدي صقور المستقبل” أقيمت بإشراف المحترف العالمي أدوار سميث، وأقيمت عند الحفرة الثامنة، وتخللها إفساح المجال لفئة الصغار، الكشف عن مواهبهم، والعمل على صقل الموهبة باستخدام أحدث التقنيات عالمياً، ‎.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot