«لاعبو نادي مليحة يحققون نجاحات مذهلة في بطولة الخماسي الحديث العالمية جلوبال ليزر رن»

«لاعبو نادي مليحة يحققون نجاحات مذهلة في بطولة الخماسي الحديث العالمية جلوبال ليزر رن»

شارك 32 لاعبًا مواطنًا من نادي مليحة الرياضي في بطولة الخماسي الحديث العالمية جلوبال ليزر رن، التي أُقيمت بالتعاون بين مجلس الشارقة الرياضي واتحاد الإمارات للخماسي الحديث. 
اختتمت البطولة بنجاح كبير بمشاركة 574 لاعبًا ولاعبة من مختلف الأعمار والأجناس.
وقد أسهم أبطال نادي مليحة بقوة في هذا الإنجاز الرياضي الكبير، حيث استطاعوا تحقيق 8 ميداليات ملونة في مجموع البطولة. 
وقد فاز نادي مليحه بثلاث ميداليات ذهبية بفضل جهود لاعبين نادي مليحة وهم مايد حارب عبدالله الكتبي، وعبدالرحمن سعيد الخصوني الكتبي، وذياب عمر سعيد حميدي الكتبي.
بالإضافة إلى ذلك، تألق لاعبو نادي مليحة بفوزهم بثلاث ميداليات فضية من خلال أداء رائع لحميد سعيد الخصوني الكتبي، وعوض حارب عبدالله الكتبي، وعبدالله سلطان عبدالله مهير الكتبي. 
ولم تتوقف النجاحات هنا، إذ حصل الفريق أيضًا على ميداليتين برونزيتين، حيث أحرزهما أحمد عبدالله عوض الكتبي وعبدالله عيسى العلي.
وأعرب محمد سلطان الخصوني، رئيس مجلس إدارة نادي مليحة الرياضي، عن فخره وسعادته بهذا الإنجاز الكبير لأبناء النادي.  كما أكد أن النادي حرص دائمًا على تشجيع لاعبيه المواطنين للمشاركة في الفعاليات الرياضية الدولية وتحقيق النجاحات باسم الإمارات. ولفت الخاصوني بأن هذا الإنجاز الرياضي يعكس التفاني والاجتهاد الذي يبذله أعضاء مجلس إدارة نادي مليحة والجهاز الإداري والفني لعزيز مكانة النادي كأحد الأندية الرياضية المتميزة التي تعنى بتأهيل اللاعبين المواطنين .
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot