تفتتح 2021 بنسختين مميزتين

«محاربي الإمارات» الـ 15 في ذكرى عبد المناب نورمحمدوف

«محاربي الإمارات» الـ 15 في ذكرى عبد المناب نورمحمدوف

-- فؤاد درويش: نسعى لمضاعفة عدد البطولات عن العام الماضي ونسبة الجماهير تتخطى الـ 40 % لكل بطولة

أعلن فؤاد درويش رئيس اللجنة المنظمة لبطولات محاربي الإمارات خلال المؤتمر الصحفي الافتراضي الذي عقد صباح أمس الأول عن اكتمال الاستعدادات النهائية لانطلاق النسخة 15 من بطولات فنون القتال المختلطة "محاربي الإمارات" في ذكرى الراحل عبد المناب نورمحمدوف والد بطل العالم في وزن الخفيف "حبيب نورمحمدوف" مساء الجمعة 15 يناير الجاري. يتم تنفيذ هذه النسخة بالتعاون بين محاربي الإمارات وبطولات "إيغل اف سي" التي يمتلكها نورمحمدوف.

اكتمال التحضيرات
وفي كلمته خلال المؤتمر الصحفي، أفاد درويش أن هذه النسخة تأتي إحياءً لذكرى الراحل عبد المناف نورمحمدوف الذي يعد من أهم مدربي فنون القتال المختلطة على مستوى العالم بعد النجاح الساحق الذي حققه مع ابنه – حبيب – تاركاً بصمةً وإرثاً خالداً هو مصدر إلهام لكثير من الرياضيين ليس فقط على الساحة الروسية وإنما لغيرهم الكثير من مختلف بلدان العالم.

تضم هذه النسخة 15 نزالاً بين 30 مقاتل من 9 جنسية عربية وآسيوية وأوروبية وأمريكية، على رأسها في النزال الرئيسي يدافع البطل الحالي لوزن الخفيف البرازيلي برونو ماتشادو (9-14) عن لقبه ضد الفرنسي ميكايل لوبو (10-20). وفي النزال الرئيسي المشترك يلتقي "الأسد الداغستاني" شاميل زافوروف (6-38) ضد البرازيلي ريناتو جوميز (12-26)، كما يعود الجزائري "المبتسم" إلياس بودقزام (6-16) بعد مشاركة مميزة في النسخة 10 ليواجه الكندي جيسي آرنيت (6-17).

وفي سابقةٍ أخرى هي الأولى من نوعها في تاريخ البطولة، أعلن فؤاد درويش عن اكتمال التحضيرات لتنفيذ نسخةٍ أخرى من البطولة خلال الشهر نفسه بعد 7 أيام فقط من النسخة 15 وهي النسخة العربية من محاربي الإمارات (النسخة 16)، والتي ستطلقها البطولة من منطلق المسؤولية التي حملتها البطولة على عاتقها منذ اقتران اسمها باسم إماراتنا الحبيبة في اكتشاف واحتضان وصقل المقاتلين من مختلف الجنسيات العربية في كافة بقاع الأرض، ممن يتمتعون بمواهب مميزة في فنون القتال المختلطة ومنحهم منصة بارزة لإظهار كفاءتهم ومواهبهم.

وقال درويش إن برغم جميع التحديات التي واجهتنا بسبب كورونا وصلنا الى اهدافنا الطموحة التي جعلت لمحاربي الامارات مكانة خاصة
وعن الاستعدادات للبطولة الـ 15 قال درويش إن الاستعدادات تمت بنجاح وسوف تطبق جميع الإجراءات الاحترازية للبطولة ونشكر لجنة الطوارئ والازمات التي ساهمت معنا في استقطاب المقاتلين من بلدان اخري وتسهيل الاجراءات لنجاح البطولات

وعن الحضور الجماهيري أضاف درويش أن هناك نسبة كبيرة تتخطى الـ 40% لحضور الجماهير لهذه البطولة بشرط اخد لقاح كورونا مسبقا
وردا على سؤال جريدة الفجر قال فؤاد درويش إن عام 2021 سوف يحقق نجاحات قوية وتكون البطولات أكثر إبهاراً وسوف نسعى لمضاعفة عدد البطولات عن العام الماضي وخصوصا بعد إضافة البطولة العربية الجديدة كليا في هذا العام. لنصل إلى الرقم عشرة في عام واحد.
وتقام فعاليات النسخة 15 في صالة جوجيتسو أرينا بمدينة زايد الرياضية يوم الجمعة 15 يناير في تمام السادسة مساءً والدعوة مفتوحة لعموم الجماهير لحضور الفعاليات شرط إبراز ما يثبت حصولهم على لقاح كوفيد-19.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot