الأردني القيسي يواجه السويدي بارك والفلسطيني سعدة ينازل الجنوب إفريقي سدريك

«محاربي الإمارات» تستعد لأقوى النزالات بالنسخة 49 و 50 اليوم وغدا

فؤاد درويش:
• أبوظبي كلمة السر في نجاح الحدث
• رسالتنا الهادفة لزيادة شعبية رياضات الفنون القتالية المختلطة
• البطولة شهدت إقامة 523 نزالا، شارك فيها 798 مقاتلا ومقاتلة

تقام اليوم الجمعة بصالة المارينا بمركز أبوظبي الدولي للمعارض ، منافسات سلسلة بطولات "محاربي الإمارات" للفنون القتالية المختلطة على مدى يومين بإقامة النسخة المشتركة العربية والإفريقية (49) والدولية (50) الذهبية، بمشاركة 48 مقاتلاً ومقاتلة، من نخبة المقاتلين من الوطن العربي وأفريقيا والعالم، يتنافسون على مدار اليومين 24 نزالاً قوياً، وتتضمن النسختين 5 ألقاب.
تبدأ المنافسات بالنسخة المشتركة العربية والإفريقية  (49)، في الساعة السادسة مساء اليوم الجمعة، وتشهد 12 نزالاً، بمشاركة 24 مقاتلاً ومقاتلة، بينما تتواصل المنافسات غداً بالنسخة الدولية في التوقيت نفسه و ستشهد 12 نزالاً، بمشاركة 24 مقاتلاً ومقاتلة.
وكشفت اللجنة المنظمة للبطولة عن التفاصيل في مؤتمر صحفي حاشد عقد في فندق شانغريلا في أبوظبي ، بحضور الشيخ حمدان بن سعيد بن طحنون آل نهيان  أمين عام اتحاد الإمارات للمصارعة، و يعقوب السعدي مدير قنوات أبوظبي الرياضية، وتحدث من خلاله فؤاد درويش الرئيس التنفيذي لشركة بالمز الرياضية منظم البطولة، رئيس اللجنة المنظمة، بحضور نخبة أبطال الفنون القتالية المختلطة.
ومن أبرز لقاءات اليوم الأول المنازلة المرتقبة بين البطل الفلسطيني راني سعدة 13 فوز و4 هزائم هزائم والبطل الجنوب افريقي سيدريك دويك 10 انتصارات   و6 هزائم، والكويتي عبدالله البوشهري الذي خاض 15 نزالاً فاز في 10 وخسر 5سيواجه الكاميروني جارويس ديا الذي لعب 17 نزالا وفاز في 10 وخسر 7، بالإضافة الى وجود العراقي حسين سالم وعلي يزيك من لبنان ومحمود عاطف من مصر والسنغالي ببابكار نيايغ.
 وأما عن النسخة الخمسين غدا السبت فستشهد أقوى النزالات من الناحية الفنية والمهارية بمشاركة أسماء لامعة في سماء الفنون القتالية المختلطة، كما ستشهد تتويج 3 ابطال في 3 فئات مختلفة هم لقب وزن الذبابة بين ياماتو فوجيتا (4-11) من اليابان ضد إياغو ريبيرو (3-12) من البرازيل، ثم تتويج بطل وزن المتوسط في النزال الرئيسي المشترك بين شخبان الخاسوف (0-8) من روسيا ضد طاهر ابدليياف (2-16) من أذربيجان، ونختتم فعاليات النسخة 50 بنزال بطولة وزن الريشة بين صامويل بارك (2-9) من السويد ضد نجم محاربي والإمارات وفخر الأردن علي القيسي (7-15).
43 نزالا على ألقاب البطولة في مختلف الفئات والأوزان
وأكد فؤاد درويش الرئيس التنفيذي لشركة بالمز الرياضية، أن البطولة استطاعت على مدار السنوات الماضية، أن تؤكد مكانتها، وتجذب الجماهير من مختلف دول العالم، وذلك في ظل التطور الملحوظ الذي تشهده منذ تأسيسها بالمسمى القديم " محاربي أبو ظبي".
وأضاف:" منذ انتقال مسؤولية تنظيم البطولة إلى شركة بالمز الرياضية عملنا على تكريس خبراتنا، ومواردنا من أجل دعم الحدث ليليق باسم الرياضة الإماراتي، وبدعم ورؤية القيادة الرشيدة، وصلنا بالبطولة إلى مكانتها التي تستحقها، في ظل التطور الملحوظ لبطولات الفنون القتالية المختلطة على كافة الأصعدة".
وتابع:" تفصلنا ساعات قليلة عن انطلاقة النسخة 50 من البطولة، وهو ما يجعلنا نعلن عن حصاد الفترة الماضية، 
الذي شهد إقامة 523 نزالا، شارك فيهم 798 مقاتلا من 100 جنسية، بالإضافة إلى 43 نزالا على القاب البطولة في مختلف الفئات والأوزان". وأوضح درويش أن النجاح الكبير للبطولة، والحرص على متابعتها سواء من قبل الجماهير أو المقاتلين من جميع انحاء العالم، وكذلك وسائل الإعلام، يؤكد أن رسالتنا الهادفة لزيادة شعبية رياضات الفنون القتالية المختلطة تنمو بشكل كبير، وتحقق أهدافها، لتعزيز أهمية هذه النوعية من الرياضة.
وأكد رئيس اللجنة المنظمة لشركة بالمز الرياضية، أن النجاح المستمر للبطولة خلال الفترة الماضية، جعل اللجنة المنظمة تقرر اطلاق سلسلتين للبطولة، الأولى كانت العربية في يناير 2021، والثانية الإفريقية في فبراير 2022.
وتوجه فؤاد درويش بالشكر إلى الجهات الراعية للحدث، والشركاء الاستراتيجيين،  دائرة الثقافة والسياحة بأبوظبي ومجلس أبوظبي الرياضي وقنوات أبوظبي الرياضية وUFC Fight Pass وغيرهم. وكما خص بالشكر سعادة عبدالمنعم الهاشمي رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي للجوجيتسو النائب الأول لرئيس الإتحاد الدولي رئيس اللجنة العليا المنظمة للحدث .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot