«مرافق الوطني» تناقش مشروع قانون تنظيم اتحاد الملاك

«مرافق الوطني» تناقش مشروع قانون تنظيم اتحاد الملاك


واصلت لجنة الشؤون الإسلامية والأوقاف والمرافق العامة في المجلس الوطني الاتحادي خلال اجتماعها بمقر الأمانة العامة للمجلس في دبي مناقشة مشروع قانون اتحادي بشأن تنظيم اتحاد الملاك، برئاسة سعادة خلفان راشد النايلي الشامسي رئيس اللجنة، ومشاركة ممثلي وزارة الطاقـــــة والبنيـــة التحتيــة، واتحاد ملاك حي الرقايب.
حضر الاجتماع أعضاء اللجنة سعادة كل من: جميلة أحمد المهيري مقررة اللجنة، وحمد أحمد الرحومي النائب الأول لرئيس المجلس، وسهيل نخيره العفاري، وصابرين حسن اليماحي، وكفاح محمد الزعابي، وناعمه عبدالرحمن المنصوري. وقال سعادة خلفان راشد النايلي الشامسي، إن اللجنة تابعت مناقشة مشروع القانون الذي يتكون من 40 مادة، بحضور ممثلي وزارة الطاقــة والبنيـــة التحتيــة، وممثلين عن اتحاد ملاك حي الرقايب الذي عرضوا تجربتهم وملاحظاتهم ومقترحاتهم في هذا الشأن، وتم تبادل الآراء حول التحديات التي تواجههم وسبل حلها .
ولفت إلى أن اللجنة اطلعت خلال الاجتماع أيضا على المواد التي استحدثتها والتعديلات التي أجرتها على مشروع القانون وتم مناقشتها مع ممثلي وزارة الطاقة والبنية التحتية، حيث تم تبادل الآراء حول تلك التعديلات والتعرف على جهود الوزارة في تذليل العقبات والتحديات التي تواجه اتحاد الملاك.
 



Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot