« تطوير البنية التحتية « تحصل على اعتماد و مصادقة المعهد العالمي للابتكار «GInI» من الفئة الثالثة

« تطوير البنية التحتية « تحصل على اعتماد و مصادقة المعهد العالمي للابتكار «GInI» من الفئة الثالثة


حصلت وزارة تطوير البنية التحتية على اعتماد و مصادقة المعهد العالمي للابتكار «GInI» من الفئة الثالثة Tier» 3 « وهي أعلى فئة في تقييم المشاريع الابتكارية، وذلك للمشروع الابتكاري «GPON» لتصبح الوزارة أول جهة اتحادية في الدولة تحصل على هذه المصادقة من الفئة الثالثة.

وأوضحت المهندسة أنوار الشمري الرئيس التنفيذي للابتكار، مدير إدارة التصميم .. تفاصيل المشروع الذي تم تطويره واعداد التصاميم الخاصة به بتعديل مواقع المستقبلات الخاصة بالشبكة ما أدى إلى وفر مادي في البنية التحتية للمشاريع التي تم تطبيق النظام المبتكر بها يصل إلى 64% من قيمة البنية التحتية الشبكية مقارنة بالشبكات التقليدية.. فيما بلغ إجمالي الوفر في استهلاك الكهرباء 92% للشبكة الجديدة مقارنة بالشبكة التقليدية ما ترتب عليه عدم الحاجة لغرف الخدمات الخاصة بالشبكات وتوفير مساحة استغلال تلك المباني والمشاريع.

و لفتت إلى أن وزارة تطوير البنية التحتية تمكنت من تطوير نظام «GPON» المستخدم في المشاريع التي نفذتها كنظام جديد متكامل غير متوفر لدى الشركات المزودة للخدمة لذا تم تعديل الأجهزة الخاصة بالشركة في الأعوام من 2017 إلى 2019 لتتناسب مع المتطلبات التصميمية للمشاريع.
و نوهت إلى أن المصادقة العالمية من الفئة الثالثة تستهدف “صناعة القيمة “ .. و تركز هذه الفئة على تطبيق فكرة مبتكرة تقدم فرصة للتطوير تتعدى حدود العمل الرئيسي للمؤسسة وتخلق فرصا لمنتجات جديدة لذا يجري العمل حاليا على تسجيله كملكية فكرية باسم الوزارة .


 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot