ضمن استراتيجية الهيئة لدعم التنقل الحضري

« نقل عجمان» و « فيزا» تتعاونان لتطبيق الدفع اللاتلامسي بالحافلات

« نقل عجمان» و « فيزا» تتعاونان لتطبيق الدفع اللاتلامسي بالحافلات

وقعت هيئة النقل في عجمان وشركة فيزا المتخصصة في مجال المدفوعات الرقمية، اتفاقية لتمكين قبول الدفع اللاتلامسي المفتوح في حافلات النقل العام في عجمان، بما يتماشى مع أهداف التنقل الذكي للإمارة. 
وتمكن الاتفاقية ركاب الحافلات في عجمان من دفع تكاليف تنقلاتهم باستخدام بطاقات فيزا اللاتلامسية أو أجهزتهم المحمولة التي تدعم الدفع اللاتلامسي. وقع الاتفاقية المهندس سامي علي الجلاف، المدير التنفيذي لمؤسسة المواصلات العامة والتراخيص في هيئة النقل- عجمان وسليمة جوتييفا، نائب الرئيس والمدير الإقليمي لشركة فيزا في دولة الإمارات، بحضور سعادة عمر محمد لوتاه، مدير عام هيئة النقل، ومايكل بيرنر، رئيس مبيعات التجار والاستحواذ في فيزا لمنطقة وسط وشرق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.   ونص الاتفاق على تعزيز التعاون من خلال بناء علاقات شراكة بين الطرفين لتحقيق الاهداف الاستراتيجية المشتركة، وتبسيط تجربة الركاب ، بتطبيق منظومة الدفع اللاتلامسي في النقل لأول مرة في الدولة . وقال سعادة عمر محمد لوتاه، مدير عام هيئة النقل " إن تبني منظومة المدفوعات اللاتلامسية أصبح ضرورة ملحة في ظل التسارع الرقمي الحكومي الذي تشهده دول الامارات في كافه المجالات وخصوصا في منظومة النقل". وأضاف: تهدف الاتفاقية الى تطوير مجال الدفع الرقمي في وسائل النقل في إماره عجمان.

وذلك ضمن استراتيجية الهيئة الخاصة بدعم التنقل الحضري من خلال الحلول الذكية والمستدامة التي تسهم في تسهيل تجربة المتعامل وجعلها استثنائية . وقال السيد مايكل بيرنر، رئيس مبيعات التجار والاستحواذ في فيزا لمنطقة وسط وشرق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: "تتعاون (فيزا) مع هيئة النقل بعجمان لتعزيز اعتماد المدفوعات الرقمية في مجال النقل"، مضيفاً:" بعد أن قمنا بتشغيل أكثر من 700 مشروع على مستوى العالم، فإننا نطبق خبرة الشركة في مجال المدفوعات اللاتلامسية والتنقل الحضري في عجمان، ومن خلال تزويد الأشخاص بطرق دفع آمنة وسريعة وأكثر ملاءمة لوسائل النقل، نطمح إلى المشاركة في صنع مستقبل النقل السلس في عجمان ومختلف أنحاء دولة الإمارات".

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot