نشاط متنوع وشامل لموسم «الحبتور» للبولو

«15» فعالية أبرزها سلسلة كأس دبي الذهبية «العالمية»2024

«15» فعالية أبرزها سلسلة كأس دبي الذهبية «العالمية»2024

أعرب محمد خلف الحبتور نائب رئيس مجموعة الحبتور الرئيس التنفيذي رئيس اتحاد الإمارات للبولوعن سعادته البالغة باقتراب موعد الموسم الرياضي الجديد للبولو مهنئا أسرة البولو بالدولة ومتمنيا النجاح للموسم الجديد .
وأكد محمد خلف الحبتور أن الموسم الرياضي المقبل 23 -24 لنادي الحبتور للبولو والفروسية يحفل بـ15 فعالية لأنشطة البولو تجمع بين "التنوع والشمولية" أي أن الفرصة ستكون متاحة لجميع الفئات السنية وللجنسين على حد سواء وسيشمل البراعم والمبتدئين والهواة والمحترفين.
 
وأشار الحبتور الى ان النشاط سوف يدشن يوم السبت الموافق الرابع عشر من شهر أكتوبر المقبل بمباراة افتتاحية ويستمر أكثر من ستة اشهر حيث ينتهي في السابع والعشرين من شهر ابريل المقبل 2024 مرورا بسلسة كأس دبي الذهبية 2024 والتي مشيدا بجهود وتعاون الأندية والأجهزة الإدارية والفنية للعبة .
وكما هو معروف فان نشاط نادي دبي للبولو والفروسية سوف ينطلق يوم السبت الموافق الرابع عشر من شهر أكتوبر المقبل بلقاء افتتاحي سنوي تقليدي ثم كأس السيدات الخيري  في الثامن والعشرين وفي اليوم التالي تنطلق بطولة كأس الهالوين وتستمر حتى الرابع من شهر نوفمبر .
 
وفي الحادي عشر من نوفمبر تقام بطولة " الملاك" ثم دوري الحبتور خلال الفترة من الثاني عشر وحتى الثامن عشر من شهر نوفمبر ثم بطولة اليوم الوطني الثاني والخمسين لدولة الامارات العربية المتحدة خلال الفترة من الخامس والعشرين وحتى الثاني من ديسمبر المقبل .
وتقام بطولة السير ونستون تشرشل اعتبارا من الخامس وحتى التاسع من شهر ديسمبر وفي الخامس عشر من شهر ديسمبر ينطلق مهرجان الحبتور ويستمر حتى الثالث والعشرين من شهر ديسمبر 2023  .
 
ويشهد مطلع العام المقبل قمة الإثارة والمتعة بداية من دوري نادي الحبتور في الفترة من السادس وحتى الثالث عشر من شهر يناير 2024 اما سلسلة كاس دبي الذهبية فسوف تنطلق في الثامن عشر من شهر يناير ببطولة كأس دبي الفضية التي تستمر حتى الثالث من فبراير والتي يعقبها كأس دبي الذهبية في السابع من شهر فبراير حتى الرابع والعشرين منه .
 
وينطلق كأس تحدي دبي في الأول من شهر مارس ويستمر حتى العاشر من شهر مارس ثم دوري الحبتور من 23 الى 30 مارس بينما تقام بطولة الماسترز خلال الفترة من الأول وحتى السادس من إبريل ويعقبها بطولة كأس دبي خلال الفترة من الخامس عشر وحتى العشرين من شهر ابريل ويختتم النشاط ببطولة دوري الحبتور خلال الفترة من الثالث والعشرين وحتى السابع والعشرين من شهر ابريل 2024 .
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot