سعيدة للغاية، لأن الجمهور تمكن من تمييز صوتي

آية خفــاجة: مشـــاركتي في (لــؤلــؤ) جـــاءت عـــن طـــريق الصــدفة

آية خفــاجة: مشـــاركتي في (لــؤلــؤ)  جـــاءت عـــن طـــريق الصــدفة

تمتلك صوتا عذبا، جعلت الجمهور يبحث عنها طوال عرض أحداث مسلسل "لؤلؤ"، والذى انتهت حلقاته مؤخرا، إنها المطربة "آية خفاجة"، والتى كشفت في هذا الحوار عن سر عدم إعلان مشاركتها بالمسلسل، وتفاصيل وكواليس مشاركتها بمسلسل لؤلؤ، وجديدها الفترة المقبلة.

• بداية.. حدثينا عن مشاركتك فى مسلسل "لؤلؤ"..  ومن الذى رشحك؟
- مشاركتي به جاءت عن طريق الصدفة، من خلال الموزع نادر حمدى بطلبه لأصوات نسائية، وشاهد أغنية قمت بغنائها للمطربة آمال ماهر، كانت من توزيعه، وبدأنا في التواصل وجمعنا جلسة عمل بحضور الموزع هيثم نبيل، وتم الاتفاق على كافة التفاصيل للمسلسل.

• كيف كان شعورك بتفاعل الجمهور على أغانيك والتي قامت بأدائها الفنانة نيرمين الفقي؟
- كنت سعيدة للغاية، لأن الجمهور تمكن من تمييز الصوت، وأنت تعلمين أن غالبية الجمهور لا يتابع تتر المسلسلات، ولم أكن أعرف أن الجمهور تعرف على صوتي إلا من خلال تعليقاتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي وموقع يوتيوب.

• كم عدد الأغاني التى شاركتِ بها في المسلسل؟
- تم تسجيل أكثر من أغنية، ولكن تم اختيار 3 أغان وعرضهم لأنهم كانوا الأكثر ملائمة مع الأحداث، وهم "شيفاك حبيبى، مين اللى باع، أنا بتمنى"، وهم من ألحان هيثم نبيل، وتوزيع نادر حمدى.

• ولماذا لم تعلنين عن مشاركتك بالمسلسل بتلك الأغانى؟
- هذا الأمر صحيح، لأن هناك عقدا وبه شرط جزائى، ألا يتم الإعلان عن هذا الأمر إلا فى الوقت المناسب من وجهة نظرهم،  وكان لديهم وجهة نظر فنية لكي يندمج الجمهور مع أداء من يغني ولا ينفصل عنه أثناء المشاهدة، أما بالنسبة لي فقد تم وضع اسمى على تتر العمل، وبالنسبة لي من الناحية الفنية كنت أتفق معهم، وخاصة أن الفنانة نيرمين الفقى قامت بأداء أغنية من قبل فى مسلسل "أبو العروسة"، ولم يعنيني ذلك الأمر على قدر تقديمي للأغانى بشكل يليق بالعمل وبالجمهور.

• ألم تشعرين بالظلم بهذا الأمر وأنه لم يتم تسليط الضوء عليكِ بالشكل الذي تستحقينه عن مشاركتك؟
- دعينى أخبرك، أحلى ما فى هذا الأمر أن الجمهور تعرف على صوتى وكان يرد على التعليقات بالنيابة عنى وكنت أشاهد ذلك بسعادة بالغة، وفي الحقيقة كان أنسب وقت للإعلان بشكل صريح بعد انتهاء عرض المسلسل.

• وماذا عن جديدك الفترة المقبلة؟
- أستعد لطرح أغنية جديدة الأيام القليلة المقبلة، وتنتمى للطابع الدرامي، وهي من كلمات أحمد عبد النبي، وألحان أسامة علي، وتوزيع محمود صبري، بالاضافة لأغنية آخرى سيتم تصويرها الفترة المقبلة مع شركة "لايف ستديوز"، وأتمنى أن ينالا إعجاب الجمهور.

أعيش حالة فراق عاطفية بعد (لؤلؤ)
تستعد المطربة آية خفاجة لتدشين انطلاقة غنائية جديدة في مشوراها، بعد خطفها مسامع الجمهور المصري مؤخرًا بتقديمها أغنيات النجمة نرمين الفقي خلال حلقات مسلسل (لؤلؤ).
وبعد استحواذها على نصيب الأسد من ردود الفعل الإيجابية حول صوتها وأغانيها، تدخل خفاجة حاليًا في “قوقعة” تحضير أولى مفاجآتها الغنائي بعد انتهاء عرض المسلسل، حيث انتهت من تسجيل أجدد أغنياتها، المقرر ظهورها للنور بشكل فيديو كليب خلال الشهر الجاري، وتتعاون خلالها مع الشاعر أحمد عبد النبي والملحن أسامة علي بينما يوزعها محمود صبري.

ومن جانبه كشف الشاعر أحمد عبد النبي ،  انتهاء آية بالفعل من تسجيل الأغنية وتسعى لإطلاقها قريبًا جدًا بشكل كليب، وتعيش خلال الأغنية حالة دراما عاطفية عبر تجسيد كلماتها لحالة فراق صعبة بينها وبين حبيبها، لتلعب خلالها على وتر المشاعر المختلطة بين الرومانسية والحنين وألم الوحدة.

آية خفاجة وضعت بصمتها خلال مسلسل “لؤلؤ” الذي قامت ببطولته النجمة مي عمر، عبر تأديتها صوت أغاني نرمين الفقي،جسدت بدورها شخصية “كاميليا” نجمة ومطربة مشهورة عدت المنافسة المباشرة لصعود نجم لؤلؤ  في عالم الغناء، وقدمت خلال المسلسل ثلاثة أغنيات تم عرضها كاملة، منها أغنية (شايفاك حبيبي).

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot